قلقيلية: توزيع أغطية نايلون على المزارعين المتضررين من المنخفض الجوي

قلقيلية/ سوا/ سلم العقيد حسام أبو حمدة نائب محافظ محافظة قلقيلية والمهندس احمد عيد مدير مديرية الزراعة أغطية نايلون للبيوت البلاستيكية التي تضررت من المنخفض الجوي الذي ضرب المنطقة بداية العام الحالي.

وثمن نائب المحافظ الجهود التي تقوم بها مديرية الزراعة في دعم المزارعين ومتابعتهم الدائمة لهم، مشيدا بدور المؤسسات التي تدعم القطاع الزراعي وتدعم صمود المزارعين في المحافظة، وأشار إلى استهداف محافظة قلقيلية من قبل الاحتلال من خلال الجدار والاستيطان ونهب الأراضي والتضييق على المواطنين، داعيا الى توفير الدعم للقطاع الزراعي وتعزيز صمود المزارعين والتصاقهم بأرضهم.

بدوره أشار احمد عيد إلى أن هذه المساعدة تأتي ضمن التدخل السريع لمساعدة المزارعين الذين تضرروا من المنخفض الجوي، مشيرا إلى أهمية دعم القطاع الزراعي من اجل الاستمرارية في الإنتاج وتوفير السلة الغذائية للمواطنين، شاكرا المؤسسات التي ساهمت في تقديم المساعدة للقطاع الزراعي.

يذكر أن النايلون الموزع بدعم من منظمة الفاو وبالتنسيق مع وزارة الزراعة حيث وزعت 311 قطعة نايلون على المزارعين التي تضررت بيوتهم البلاستيكية خلال المنخفض الجوي بداية العام الحالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد