جوال

وجه رسالة خطية لعناصر الأمن السبعة المُصابين

شاهد الصور: السنوار يتفقد البوابة التجارية عند معبر رفح ومنطقة الحجر الصحي

السنوار يتفقد البوابة التجارية عند معبر رفح ومنطقة الحجر الصحي

السنوار يتفقد البوابة التجارية عند معبر رفح ومنطقة الحجر الصحي

غزة - سوا

تفقد قائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار،  اليوم الثلاثاء، البوابة التجارية عند معبر رفح جنوب قطاع غزة؛ للاطلاع على الآليات وإجراءات السلامة المتبعة في نقل البضائع للقطاع، وللاطمئنان على صحة العاملين والمواطنين.

وبحسب ما نشرته حماس على موقعها الرسمي فقد رافق السنوار وفد قيادي ضم عضو المكتب السياسي للحركة روحي مشتهى، وعدد من قيادات العمل الحركي والحكومي بغزة.

وقالت حماس في بيانها :" اطلع السنوار على طبيعة المواقع التي يجري فيها توريد المحروقات والمواد الغذائية، كما استمع لشرح وافٍ من الطب الوقائي عن سلامة الإجراءات في المعبر والمستشفى الميداني المتخصص للحجر الصحي للمصابين بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19)".

وبحسب البيان :" استمع السنوار من العاملين في المعبر عن الآليات والإجراءات التي تضمن سلامة العاملين الفلسطينيين، وكذلك العاملين المصريين المتخصصين في نقل البضائع، إضافة إلى حماية سلامة المواطنين عبر تعزيز سبل الوقاية والحماية في توريد البضائع للقطاع".

وقالت حماس ان السنوار زار موقع بناء غرف الحجر الصحي التي تتكون من 500 غرفة، للاطلاع على سير إجراءات العمل فيها، مع توقع جهوزيتها في المرحلة القريبة القادمة.

واوضحت حماس ان السنوار استمع لمسؤول الطب الوقائي عن الإجراءات المتبعة في المستشفى الميداني عند معبر رفح، واطمأن منه على صحة المصابين بالوباء، ووجه رسالة خطية خاصة للمصابين السبعة من عناصر الأمن، وأثنى على دور الطواقم الطبية العاملة في الميدان.

وقالت حماس ان السنوار شكر الطواقم الميدانية والطبية العاملة عند حرم معبر رفح، والجهود التي تبذلها لحماية أبناء شعبنا داخل المجتمع.