فصائل المقاومة تعقب على كشف "عملاء" مكلفين بمراقبة مسيرات العودة

مسيرات العودة الكبرى

عقبت فصائل المقاومة الفلسطينية صباح اليوم الثلاثاء على كشف "عملاء" مكلفين بمراقبة مسيرات العودة على حدود قطاع غزة ، مثمنه الدور الذي يقوم به جهاز الأمن الداخلي في القطاع لحماية العمل الشعبي والوطني وتحصين الجبهة الداخلية وحمايتها من الاختراق أو الزعزعة.

نص التصريح كما وصل وكالة سوا الاخبارية

تصريح صحفي صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية"

تعقيباً على كشف عملاء مكلفين بمراقبة مسيرات العودة..

نثمن عالياً الدور الذي يقوم به جهاز الأمن الداخلي بغزة في حماية العمل الشعبي والوطني وتحصين الجبهة الداخلية وحمايتها من الاختراق أو الزعزعة.

ما تقوم به أجهزة الأمن في غزة من تكامل في حماية شعبنا من مخالب الاحتلال، ودورها المشهود في مواجهة فايروس كورونا يعكس حالة المسؤولية الوطنية العالية التي تتحلى بها المنظومة الأمنية في غزة.

إن ما تم كشفه يفضح حالة الرعب التي أصابت الكيان وقيادته المهزومة من مسيرات العودة التي جعلت جنوده يبكون على أعتاب غزة خوفاً واضطراباً مما قد تُحدثه غزة من انفجار مرتقب.

تحية لشباب وشيوخ ونساء وأطفال مسيرات العودة الذين سطروا بدمائهم وجراحهم على مدار عامين كاملين ملحمة وطنية كبرى سجلت بمداد من نور ونار على الغاصب المحتل.

ندعو لتزايد الحرص واليقضة في المرحلة الحالية خصوصاً في ظل استمرار الحصار والحالة المعيشية السيئة في غزة والخوف من انتشار فايروس كورونا الذي قد ي فتح شهية الاحتلال لتكثيف حملاته الأمنية على غزة، وندعو للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه للعلب في أمن غزة واستقرارها.

"فصائل المقاومة الفلسطينية"

الثلاثاء 31-3-2020م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد