جوال

عودة: استقرار أوضاع مصابي كورونا الفلسطينيين في إيطاليا باستثناء حالة واحدة

سفيرة فلسطين لدى إيطاليا عبير عودة

سفيرة فلسطين لدى إيطاليا عبير عودة

رام الله - سوا

أكدت سفيرة فلسطين لدى إيطاليا عبير عودة، اليوم الاثنين، أن عدد المصابين من أبناء الجالية الفلسطينية في هذا إيطاليا لا زال كما هو من 10 إلى 12 إصابة، لافتة إلى أن ثلاثة منهم يتلقون العلاج بالمشافي.

وأشارت عودة في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية/ أن الوضع الصحي لإحدى الحالات في المشفى حرج للغاية، منوهة أن الباقي يتلقون العلاج في الحجر المنزلي ووضعهم مستقر.

وكانت وزارة الخارجية والمغتربين أكدت أن سفارة فلسطين لدى ايطاليا ولجان الأزمة المشكلة تتابع أوضاع جالياتنا وطلبتنا في عموم إيطاليا للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم، وذلك بعد تسجيل 12 إصابة من أبناء الجالية بفيروس كورونا ، بينها حالة واحدة غير مستقرة.

وأشارت الوزارة في بيان صدر عنها أمس الأحد، إلى أن الجالية الفلسطينية في جمهورية فنزويلا البوليفارية لم يتم تسجيل أي حالة إصابة فيها حتى اللحظة، وتم تعميم رقم هاتف مباشر وبريد الكتروني للتواصل في حالات الطوارئ مع السفارة.

وقام السفير بالاطمئنان على أوضاعهم وعلى أوضاع الطلبة الفلسطينيين المقيمين، وأهاب بهم بضرورة التزام الحجر المنزلي وعدم الخروج إلا للحاجة القصوى واتباع كافة التعليمات المشار اليها من قبل حكومة فنزويلا بالخصوص.