جوال

حركة المجاهدين: فلسطين أرض وقف إسلامي لا يجوز لأحد التنازل عنها

شعار حركة المجاهدين

شعار حركة المجاهدين

غزة - سوا

أكد حركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الاثنين، بمناسبة الذكرى الـ 44 ليوم الارض، أن فلسطين أرض وقف إسلامي لا يجوز لأحد مهما كانت صفته أن يتنازل عن شبر واحد منها،  مجددة تمسكها بأرضنا المحتلة كاملة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة (سوا) الاخبارية:

في ذكرى يوم الأرض .. تصريح صادر عن "حركة المجاهدين الفلسطينية":

- بمناسبة الذكرى ال 44 ليوم الارض نؤكد أن فلسطين أرض وقف إسلامي لا يجوز لأحد مهما كانت صفته أن يتنازل عن شبر واحد منها.

- في ذكرى يوم الأرض نجدد تمسكنا بأرضنا المحتلة كاملة، وهذا يستوجب العمل الدائم على إزالة الكيان عن الوجود.

- نؤكد على حق المقاومة الثابت في الدفاع عن الشعب الفلسطيني، وأن نهج المقاومة ومشروعها باقٍ ومستمر حتى تحرير الارض وإعادة الحق لأصحابه، فهذا العدو لا يفهم الا لغة القوة والحراب.

- ندعو جماهير شعبنا الفلسطيني في كل مناطق تواجدهإلى التمسك بكل ذرة من رمال فلسطين وعدم التفريط فيها، والتمسك بالحقوق والثوابت الفلسطينية وعلى حق عودة اللاجئين إلى أرضهم التي هجروا منها قسرا عام ١٩٤٨م.

- ندعو الأمة العربية والإسلامية لدعم صمود الشعب الفلسطيني ورباطهم على ارضهم والوقوف بكل السبل والامكانيات امام سياسات الاحتلال العنصرية وتوحيد الجهود والأهداف نحو رفع الظلم عن فلسطين وقدسها المباركة .

- ندين ونرفض الجريمة الأخلاقية والوطنية المتمثلة في التطبيع الذي يشرعن وجود الاحتلال على ارضنا وهو طعنة في ظهر تحيات وآلام شعبنا.

- ندعو المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال لرفع الحصار الظالم عن غزة الذي أضر بكافة مناحي الحياة، خاصة في ظل انتشار وباء ال كورونا في العالم.


"حركة المجاهدين الفلسطينية"
الاثنين 30 - 3 - 2020م.