كهرباء القدس تطلق مبادرة عشان سلامتك وسلامة عيلتك.. خليك في بيتك واستخدم تطبيق"jdeco"

كهرباء القدس في رام الله والبيرة

حفاظاً على سلامة المشتركين والحد من انتشار فيروس " كورونا "، أطلقت شركة كهرباء القدس تطلق مبادرة "عشان سلامتك وسلامة عيلتك.. خليك في بيتك واستخدم تطبيق"jdeco" ، والتي تهدف إلى استغلال خدمات التطبيق الالكتروني، لاسيما خدمات شحن عدادات الدفع المسبق، والتبليغ عن الأعطال، قراءة العدادات، وتسديد الفواتير، ومعرفة أقرب مركز خدمات، والحصول على معلومات من الشركة، معرفة الاستهلاك، وإشعارات القطع.

رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس ومديرها العام م. هشام العمري بكافة المشتركين بضرورة استغلال تطبيق الموبايل الخاص بالشركة "jdeco" للحصول على كافة الخدمات الكهربائية الموجودة فيه، مضيفاً أن هذه المبادرة هي جزء من الاضافة النوعية على الخطوات الاحترازية التي اتخذتها الشركة لمساعدة المواطنين على عدم الخروج من منازلهم وتأمين الخدمات الكهربائية لهم، حفاظاً على صحتهم وسلامة عائلاتهم في المقام الأول.

وأكد العمري أن موظفينا وطواقمنا بالشركة يعملون بأقصى طاقاتهم وعلى مدار الساعة في ظروف الاستثنائية وغير اعتيادية، لتأمين ضمان استمرار التيار الكهربائي للأفراد والمؤسسات الحيوية، لاسيما المستشفيات، والمراكز الصحية في مختلف مناطق الأمتياز، وذلك ضمن التعليمات المنصوص عليها في إطار حالة الطوارئ المعلنة في كافة محافظات الوطن تحسباً من انتشار فيروس "كورونا".

وأضاف العمري أنه ومنذ اليوم الأول للأزمة وضع مجلس إدارة الشركة خططاً للتعاطي مع الوضع الحساس والصعب الحالي لضمان استمرار عمل موظفينا وطواقمنا في الميدان لتأمين وصول خدمة الكهرباء إلى كل منزل في مناطق الامتياز، وزيادة الفرق الفنية في الميدان لمتابعة الأعطال الكهربائية، وزيادة مراكز نقاط الشحن، وتخصيص أرقام للوصول للحالات الطارئة والاستثنائية التي لا تستطيع الخروج من للحصول على خدمات الشحن الكهربائي من خلال الاتصال مركز المعلومات والاتصال التابع للشركة، هذا إضافة إلى اتخاذنا جملة من التدابير والاجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار الفيروس، بما فيها تعقيم كافة مقرات وفروع الشركة في القدس، و رام الله ، و بيت لحم ، وأريحا حفاظاً على سلامة المشتركين والموظفين.

وتوجه العمري بالشكر والعرفان من السيد الرئيس محمود عباس ، ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه، وكافة المحافظين، والأجهزة الأمنية والدفاع المدني، والبلديات ولجان المناطق على تعاونهم في تسهيل مهام عمل طواقمنا في مناطق امتيازنا، مثمنا جهود الطواقم الطبية التي يبذلونها لدرء البلاء عن شعبنا في مواجهة الفيروس الفتاك ودورهم الانساني الذي بات محط تقدير بين كافة أبناء وطننا الحبيب.

وأشاد العمري بالدور الكبير للموظفين ونقابة العاملين في الشركة، الذين يعملون بحس من المسؤولية وبكل طاقاتهم من أجل تأمين وصول التيار الكهربائي للمواطنين، ويخاطرون بأنفسهم بالعمل في الميدان لضمان استمرار تقديم الخدمات الكهربائية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد