بنك القدس يُعلن تقديم دعماً بقيمة 3 مليون شيكل لمواجهة كورونا

بنك القدس

خصص بنك القدس ، اليوم الأحد، مساعدة طارئة قيمتها 3 ملايين شيكل ضمن إجراءات مكافحة فيروس كورونا  المُستجد (كوفيد 19) حيث يندرج هذا التبرع في إطار اسناد الشعب والحكومة الفلسطينية في مواجهة هذه الجائحة.

وقال أكرم عبد اللطيف جراب رئيس مجلس إدارة بنك القدس، إن دور البنك كمؤسسة مالية لم ولن يكون محصورا بتوفير التمويل للمؤسسات والأفراد فحسب، فالبعد المجتمعي يعد محوراً أساسياً في خطة وسياسات العمل التي ينتهجها البنك، مشيراً إلى أن الفترة الراهنة دفعت البنك لاتخاذ العديد من الخطوات الاستباقية على عدة مستويات وفى مقدمتها المسؤولية المجتمعية.

وأضاف جراب بحسب صحيفة "القدس"، إن دور البنك في مواجهة الظروف الراهنة يأتي على مستويات عديدة أبرزها تقديم الدعم للقطاع الطبي في فلسطين، ومساندة خطط الحكومة لدعم العمالة اليومية التي تأثرت نتيجة انتشار فيروس كورونا بالتعاون مع وزارتي الصحة التنمية والشؤون الاجتماعية. إلى جانب تقديم كافة التسهيلات للعملاء لتأجيل سداد أقساط القروض وتوفير الحماية اللازمة للعاملين بالبنك والعملاء داخل شبكة الفروع والمكاتب العاملة ضمن خطة الطوارئ تنفيذاً لتعليمات سلطة النقد الفلسطينية.

ويأتي هذا التبرع من بنك القدس ترجمة لدوره المسؤول تجاه المجتمع بمختلف فئاته، ومساندة منه لجهود الجهات الرسمية التي تصل الليل بالنهار لحماية صحة وسلامة المواطنين.

a96e6e01-1a91-41b8-9a03-724ea71bfa28.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد