شاهد: مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 8 الثامنة كاملة

مسلسل حكايات

تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية اليوم الاحد 29 مارس 2020، البث المباشر للمسلسل المصري حكايات بنات الجزء الرابع 4 الحلقة 8 الثامنة، حيث يترقب الملايين من عشاق الدراما المصرية المسلسل لما يشهد من أحداث مثيرة وشيقة، وتدور أحداث المسلسل حول عمل حياة أربع فتيات، ملقيا الضوء على علاقتهن بأهاليهن وحياتهم الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن. 

 

من جهتها، عبرت الفنانة الشابة مهرة مدحت عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل ”حكايات البنات أن مشاهد العمل ممتعة ًجدا، حيث تجسد شخصية أروى صديقة ”عائشة“ التي تجسدها الفنانة هاجر أحمد المسلسل الذي ً دائما يشجعها على تحقيق أحلامها وخوض سباق السيارات.

أوضحت الممثلة الشابة أن المخرجة آية محمود يحيى، هي من رشحتها للمشاركة في المسلسل، مشيرة إلى مصطفى أبو سيف ساعدها ً كثيرا في تجهيزها للمشاهد.

في منتصف مارس تم بدء عرض الجزء الرابع من مسلسل ”حكايات البنات“ وقبلها قامت بعمل عرض ترويجي للمسلسل من بطولة ميرنا نور الدين وهاجر أحمد، بالإضافة إلى هند عبد الحليم وأسماء جلال و الآخرين.

ويترقب المشاهدون عرض مسلسل حكايات بنات الجزء 4 الحلقة 8 الثامنة كاملة بجودة كاملة مساء اليوم الأحد عبر شاشتي Drama ON وON في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر.

وتعد الدراما المصرية أحد أفضل الأعمال الدرامية العربية وأقدمها و تحتل النصيب الأول في عدد الأعمال التي تقدمها سنويا و هي تتألف في أنواع عديدة منها الاجتماعي و الأكشن البوليسي و الكوميدي.

الجدير بالذكر أن أون إي قناة ترفيهية فضائية مصرية خاصة. كان يملكها رجل الأعمال التونسي طارق بن عمار والمصري نجيب ساويرس وكان كل منهما يملك نسبة اسهم معينة في القناة حتى مايو 2016 حيث استحوذ عليها أحمد أبو هشيمة عن طريق شركته إعلام المصريين. بدأت البث الفضائي على النايل سات في 6 أكتوبر 2008.

وتتميز القناة عن باقي القنوات بعرضها برامج متنوعة وحصرية، كبرنامج كل يوم جمعة الذي كان يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والذي كان يستضيف في كل حلقة أحد الفنانين المرموقين في عالم الفن، كما خصصت القناة توقيت عرض فيلم هندي كل يوم جمعة، إلى جانب الأفلام والمسلسلات وغيرها من البرامج الترفيهية والسياسية، كما تنتفرد القناة بعرض البرنامج العالمي نينجا وريور بنسخته العربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد