جوال

شاهد: مسلسل الميراث الحلقة 20 العشرون

مسلسل الميراث

مسلسل الميراث

الرياض - سوا

شهدت الحلقة 19 التاسعة عشر من المسلسل الخليجي الميراث أحداث مثيرة وشيقة، حيث تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الأحد 29 مارس 2020، البث المباشر للحلقة 20 العشرون، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة في السعودية بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، بعدما فارق عبد المحسن الحياة تاركا وراءه وصية الميراث التي تظهر معادن الجميع، وتحدث فرقة بينهم، مما يولد حقد دفين بين أبطال المسلسل.

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقة 20 العشرون بث مباشر من هنـــــا

ويبث مسلسل الميراث السعودي الرائع “سوب اوبرا” عبر شاشة قناة mbc 1، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، حيث لدى الكثير من عشاق الدراما الخليجية لمعرفة ابطال مسلسل الميراث السعودي، والذي أعلنت عنه ام بي سي، ويشار إلى أنه مسلسل درامي طويل.

ومسلسل الميراث هو أول مسلسل سعودي "سوب أوبرا" ويأتي العمل ثمرة تعاون مشترك بين كل من "MBC Studios" و"Twofour54" و"Image Nation Abu Dhabi"، ويضم ورشة من الكتّاب على رأسها العالمي توني جوردن، إلى كل من نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل، أما الإخراج فيحمل توقيع المخرجَيْن العالميين مثل كريستين ميليك وإندرا بوز إلى كل من تامر بسيوني وعبد الله الجنيبي، ويتكون المسلسل من 250 حلقة في موسمه الأول.

ويعرض المسلسل السعودي ميراث من يوم الاحد حتي يوم الاربعاء في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والاردن والساعة 8:00 بالتوقيت مكة المكرمة.

وكانت MBC تقدم برامج ترفيهية وإخبارية أصبح لها مشاهدون كثيرون في جميع أرجاء الوطن العربي . فعرض مؤسس قناة الأمل أن يشتري الـMBC من المملكة المتحدة عام 2007 ونجح في تطويرها وتتميز بعرضها لأشهر أعمال الدراما العربية والتركية وتنفرد بعرض برامج اكتشاف المواهب الغنائية الأجنبية بصورة عربية مثل: Arab Idol (محبوب العرب) وذا فويس: أحلى صوت (برنامج) .

وشركة مجموعة قنوات mbc هى شركة تليفزيونية عربية تبث من جمهورية المملكة العربية السعودية والتى يمتلكها رجل الممارسات السعودي وليد البراهيم، حيث تقوم مجموعة قنوات ام بى سى ببث قنواتها التلفزيونية التى تحتوى وتبث العديد من الساحات المختلفة والمتنوعة والترفيهية، يقال أن مكان المؤسسة الأساسي حاليآ في دبي.

وفي عام 1994، أطلقت المحطة الإذاعية mbc FM التي تقدم الموسيقى الخليجية والعربية وأيضا برامج مسابقات وألغاز ومناقشة القضايا المحلية السعودية كل صباح. في عام 2002، انتقل مقر مركز منارة (نلفزيون) الشرق الأوسط إلى الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد في مدينة دبي للإعلام، وعملت على توسيع نشاطاتها وتدشين محطات جديدة متخصصة في أمور معينة.