شاهد آخر ظهور للفنان سليمان الياسين

سليمان الياسين - فنان كويتي

نشرت قنوات تلفزيونية آخر ظهور للفنان القدير في الكويت سليمان الياسين ، وذلك بعد ان اعلن اليوم الأحد عن وفاته رسميا في المستشفى الاميري بعد ان ادخل إليه إثر تعرضه لجلطة دماغية قبل عدة أيام.

وكان آخر ظهور للفنان سليمان الياسين على قناة Atv تحدث وقتها عن كيف تمكنت مواقع التواصل الاجتماعي من ابعاد الاشخاص عن بعضهم البعض ، وعلاقته مع بناته عبر الاتصالات والسوشيل ميديا.

وقالت تلك الوسائل ان وفاة الفنان سليمان الياسين تعود لتعرضه لجلطة دماغية تعرض لها قبل عدة أيام ، ادخل على إثرها الى المستشفى الاميري في دولة الكويت ، ووصفت حالته وقتها بالحرجة ، الى ان أعلن عن وفاته صباح اليوم الأحد الموافق 29 مارس 2020.

وكشف الممثل طارق العلي أول أمس أن سليمان الياسين يرقد في المستشفى الأميري بالكويت، وطلب من الجمهور الدعاء له كي يخرج بسلام من المحنة التي تعرض لها، ونشر صورة له على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي وعلق كاتباً :"تعرض الأخ العزيز الفنان سليمان الياسين لوعكة صحية و يرقد في المستشفى الأميري، نسألكم الدعاء ما تشوف شر يا بو سارة".

وانطلقت مسيرة الفنان الكويتي من خلال الانضمام إلى فرقة المسرح الخليجي العربي، قبل أن يوسّع مجال عمله إلى التلفزيون والسينما، من خلال المشاركة بعدد من الأعمال المتنوعة، وعمل في تلفزيون الكويت، وأسس شركة آمار للإنتاج الفني مع 3 شركاء آخرين.

ويعتبر الياسين واحدًا من أعمدة الحركة الفنية والمسرحية الكويتية، حيث قدم العديد من الأعمال التلفزيونية المتميزة ، آخرها هذا العام في مسلسلي "سبع أبواب"، و"عافك الخاطر"، بالإضافة إلى الأعمال الجاري إنتاجها ومنها "بيت بيوت، سما عالية"، ومسلسل "شغف" المتوقع عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد