بث مباشر.. قناة ATV التركية بث مباشر زهرة الثالوث بدون تقطيع

مسلسل زهرة الثالوث

شهدت محركات البحث الشهيرة اليوم الجمعة 28 مارس 2020، البحث عن تردد قناة ATV التركية، حيث حمل العرض الترويجي لمسلسل زهرة الثالوث الكثير من المفاجآت المدهشة، كما حقق المسلسل نجاح كبير منذ بداية موسمه الأول في نهاية مارس 2019 حتى هذه اللحظة، حيث يقدم المسلسل قصة حب مميزة والعمل المختلط بين المأساة والدراما والرومانسية إلى جانب إنشاء بعض المشاهد المثيرة المليئة بالحركة.

قناة ATV التركية بث مباشر زهرة الثالوث بدون تقطيع من هنــــــا

وتدور رواية مسلسل زهرة الثالوث حول قصة عاطفية بين البطل ميران والبطلة ريان تنتهي بمأساة شديدة بعد اكتشاف ميران أن قاتل والده هو والد حبيبته ليصطدم ميران بحقيقة بالغة الصعوبة فوالد حبيبته هو قاتل والده يتغير مسار المسلسل رأسا على عقب بعد هذا الاكتشاف الصعب حيث رفضت جدته حبه لريان رفضا شديدا وطالبته بالانتقام لوالده.

إقرأ/ي أيضا مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 الثامنة والثلاثون بث مباشر مترجم كامل

وأكد قناة ATV أن مسلسل Hercai سيصدر في وقته، مشيرة أن مسلسل زهره الثالوث الذي حقق ً نجاحا ً مثيرا للأعجاب على الرغم من منافسة عدد من المسلسلات المميزة التي تم تقديمها ً مؤخرا، حيث شهدت الدراما التركية ً عددا كبير من الاعمال واستطاعت قوة الأحداث التميز رغم المنافسة الشرسة.

وتعرض قناة ATV التركية مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 الثامنة والثلاثون مترجم كاملة مع متابعة أحداث المسلسل ومعرفة مصير ريان وميران وكيف سوف ينتقم البطل من أجل والده ووالدته، ومصير عزيزة وهل هي ًحقا أم هزار وعشيقة نصوح.

وشهد الحلقة السابقة من مسلسل زهرة الثالوث تطورات مثيرة وشيقة أحداثًا مثيرة وجذابة للمشاهدين، وحققت الحلقات الماضية معدل مشاهدة ً رائعا ويعد عشاق المسلسل ومحبي الدراما التركية الأيام كل حلقة بكل شوق لمشاهدة الحلقة الجديدة.

يتم عرض مسلسل ”زهرة الثالوث“ ليوم واحد فقط في الأسبوع، وتحديد يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وبعد انتهاء الحلقة إلى اللغة العربية، ثم تنشر على موقع قصة عشق الموقع الوحيد الذي يترجم الحلقة لجمهور المسلسل من العالم العربي.

وتنتهي هذه القصة بمأساة بعد أن يعلم البطل أن قاتل والده هو والد حبيبته، حيث لم تستلم عزيزة أبدا وستستمر في خداعها لحفيديها ميران للانتقام من عائلة شادو أغلو، على الرغم من اتحاد ميران وهزار معا للكشف عن الحقائق ورغبة ميران في معرفة ماضي امه بالكامل وهو الأمر الذي إنزعجت منه عزيزة وبدأت في تخطيط جديد حتى لا تنكشف ألاعبيها.

وهل الحب أم الانتقام الذي سيفوز، والكثير من النزاعات بين الكراهية والانتقام مختلطة مع مشاعر الحب نشاهدها في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32، خاصة بعد اكتشاف العديد من الحقائق واتضح أن هزاز لم يكن قاتل محمد أصلان، وربما يكون القاتل نصوح أو أنه شارك في قتله من خلال إصدار أمر لشخص ما بقتل محمد أصلان.

تزوج ميران من فتاة تدعى ريان شادوغلو، وبدأ بالانتقام بعد أن رويت له عزيزة عن طريق الانتقام من قاتل والده وأمه، ومن هنا بدأت النزاعات حيث تم وضع ميران بين السندان والمطرقة، وتستمر النزاعات النفسية داخل ميران.

وجائحة فيروس كورونا 2019-20(1) هي جائحةٌ عالميةٌ جارية لمرض فيروس كورونا 2019 (كوفيد-19) والذي يحدثُ بسبب فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة (SARS-CoV-2). اكتشف المرض في ديسمبر 2019 في مدينة ووهان وسط الصين، وأطلق عليه اسم 2019-nCoV وقد صنّفته منظمة الصحة العالمية في 11 مارس 2020 (جائحة).[3]

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد