شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 الثامنة والثلاثون مترجم كامل

مسلسل زهرة الثالوث

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الجمعة 28 مارس 2020،البث المباشر لمسلسل التركي زهرة الثالوث الحلقة 38 الثامنة والثلاثون، حيث تداولت العديد من وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي اليوم بتأجيل الحلقة بعد توقف شركات الإنتاج في تركيا بتوقف تصوير المسلسل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، هنــــــــا

وأكد قناة ATV أن مسلسل Hercai سيصدر في وقته، مشيرة أن مسلسل زهره الثالوث الذي حقق ً نجاحا ً مثيرا للأعجاب على الرغم من منافسة عدد من المسلسلات المميزة التي تم تقديمها ً مؤخرا، حيث شهدت الدراما التركية ً عددا كبير من الاعمال واستطاعت قوة الأحداث التميز رغم المنافسة الشرسة.

بث مباشر.. قناة ATV التركية بث مباشر زهرة الثالوث بدون تقطيع

وتعرض قناة ATV التركية مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 الثامنة والثلاثون مترجم كاملة مع متابعة أحداث المسلسل ومعرفة مصير ريان وميران وكيف سوف ينتقم البطل من أجل والده ووالدته، ومصير عزيزة وهل هي ًحقا أم هزار وعشيقة نصوح.

وحمل العرض الترويجي الكثير من المفاجآت المدهشة، كما حقق المسلسل نجاح كبير منذ بداية موسمه الأول في نهاية مارس 2019 حتى هذه اللحظة، حيث يقدم المسلسل قصة حب مميزة والعمل المختلط بين المأساة والدراما والرومانسية إلى جانب إنشاء بعض المشاهد المثيرة المليئة بالحركة.

وتدور رواية المسلسل حول قصة عاطفية بين البطل ميران والبطلة ريان تنتهي بمأساة شديدة بعد اكتشاف ميران أن قاتل والده هو والد حبيبته ليصطدم ميران بحقيقة بالغة الصعوبة فوالد حبيبته هو قاتل والده يتغير مسار المسلسل رأسا على عقب بعد هذا الاكتشاف الصعب حيث رفضت جدته حبه لريان رفضا شديدا وطالبته بالانتقام لوالده.

وشهد الحلقة السابقة من مسلسلات زهرة الثالوث تطورات مثيرة وشيقة أحداثًا مثيرة وجذابة للمشاهدين، وحققت الحلقات الماضية معدل مشاهدة ً رائعا ويعد عشاق المسلسل ومحبي الدراما التركية الأيام كل حلقة بكل شوق لمشاهدة الحلقة الجديدة.

يتم عرض مسلسل ”زهرة الثالوث“ ليوم واحد فقط في الأسبوع، وتحديد يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وبعد انتهاء الحلقة إلى اللغة العربية، ثم تنشر على موقع قصة عشق الموقع الوحيد الذي يترجم الحلقة لجمهور المسلسل من العالم العربي.

ومن جانب أخر، سجلت تركيا 16 حالة وفاة و1196 إصابة جديدة جراء فيروس كورونا، وفقا لما أوردته وكالة أنباء الأناضول الرسمية.

وبموجب الإحصاءات الأخيرة، ارتفعت حصيلة الوفيات في تركيا إلى 75 حالة، والإصابات إلى 3 آلاف و629، حسبما أعلن وزير الصحة التركي، فخرالدين قوجة، الخميس.

وقال قوجة، عبر تويتر، إنه "تم إجراء 5 آلاف و35 اختبارًا أمس، واليوم أجرينا 7 آلاف و286 اختبارا، أظهرت إصابة 1196 شخصًا بالفيروس".

ويوم الخميس تجاوزت حصيلة إصابات فيروس كورونا حول العالم أكثر من نصف مليون حالة، منذ ظهوره في مدينة ووهان الصينية ديسمبر/كانون الأول الماضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد