حقيقة وفاة الطفلة جنى مقداد بفيروس كورونا

حقيقة وفاة الطفلة جنى مقداد بفيروس كورونا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 27 مارس 2020، بخبر وفاة الطفلة جنى مقداد بفيروس كورونا المستجد، في أحد مشافي العاصمة الأردنية عمان، حيث ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في الأردن أو القريبة من الطفلة جنى مقداد تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

ولدت المنشده جنى خالد عبدالله جبريل مقداد في مدينة عمّان عاصمة الأردن في 29 أبريل عام 2008، وهي من أب أردني من أصل فلسطيني وأم أردنيه وديانتها الإسلام وتحمل الجنسية الأردنية، وهي من أفضل المنشدات في قناة طيور الجنة وبرجها الفلكي الثور وعمرها 12 سنة حتى عام 2020.

ولدت جنى مقداد في أسرة فنية بامتياز، وهي بنت خالد مقداد المنشد الرائع ومالك القناة ومروة حماد صاحبت الإطلالة الجميلة والقلب الحنون، وأخت الثنائي الرائع عصومي ووليد والتوأم جاد وإياد، وهي منشده رائعة ومتألقة بصوتها الجميل والجذاب وصاحبت الإبتسامة الجميلة والأداء المتميز، فقد ظهرت في القناة وهي في سن صغير وكان لها حضور ملفت، ولها العديد من الأناشيد الحلوه ومنها ماما جابت بيبي " بابا جاب لي بالون" كيف الحال " ماما و بابا" اليوم العيد.

وطيور الجنة قناة فضائية متخصصة للأطفال انطلقت عام 2008 عبر القمر الصناعي نايل سات، اختصت بمجال أغاني وبرامج الأطفال وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهّل مخاطبة المتابعين الأطفال من خلال أطفال مثلهم، بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم، ويُميزها كذلك الجو العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة.

وهي قناة فضائية موجهة للأطفال، وهي تحت إدارة خالد مقداد وإشرافه، ومقرها في مدينة عمان بالأردن، وتبث إرسالها من البحرين، وتقدم القناة أناشيد وأغاني للأطفال، وقد تم تأسيسها في يناير 2008 م. ككل القنوات العربية الفضائية تقريباً تتيح هذه القناة إرسال رسائل قصيرة يتم عرضها في الشريط السفلي للقناة، وفي هذا الشريط يمكن للمشاهد إرسال تحياته أو أن يحسب عمره أو تفسير معنى اسمه، وكان يوجد سابقاً فرصة تتيح للمشاهد أن يقوم بالتصويت على كليبه المفضل كل أسبوع ويُعرض يوم الجمعة الكليب الذي حصل على أعلى نسبة وهو الTOP5.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد