التنمية الاجتماعية بغزة تنفذ جولة لتفقد مواقع الحجر الصحي 

خلال جولة مديرية التنمية بغزة

اكد مدير مديرية التنمية الاجتماعية في غزة وائل الخور أنه في هذه الأثناء تقوم لجنة الطواريء في المديرية بجولة مكوكية لتفقد مواقع الحجر الصحي وتقوم بعملية تعقيم الأماكن بالمعقمات اللازمة بالتنسيق مع اللجان الصحية وجهات الاختصاص.

وأوضح الخور أن الجولة شملت تقديم الإرشادات والتوعية والنصائح الاجتماعية  لتعزيز حالة الصمود بالشراكة والتنسيق مع جميع اللجان المشتركة من كافة الجهات المعنية وقدمت لهم تسهيلات وتلبية احتياجاتهم الخصوصية والتواصل مع ذويهم وطمأنتهم علي سلامتهم.

ووفق بيان وصل "سوا"، تقوم اللجنة بالتواصل مع المؤسسات والجمعيات الخيرية واللجان المحلية لتوفير الدعم والمساندة للمحجورين "لنتجاوز جميعا هذه المحنة التي أصابت العالم".

وأضاف البيان: "وحرصا منا علي سلامة المواطنين في قطاع غزة توجهت الطواقم العاملة في مديرية التنمية الاجتماعية غزة بالشكر الجزيل للقائمين علي خدمة أبناء شعبنا والمساهمين والداعمين من أجل الخروج من هذه الأزمة التي شلت كل المرافق العامة".

وأهابت مديرية التنمية بغزة بالجميع اتباع الارشادات الوقائية والمحافظة علي سلامة أنفسهم من أجل سلامتنا وسلامة قطاعنا من خطر كورونا المستجد .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد