الأولمبي يخسر أمام العسكري القطري بثنائية وديا

الدوحة/سوا/ تعرض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، للهزيمة بثنائية نظيفة أمام المنتخب العسكري القطري، في اللقاء الودي الذي جرى بالعاصمة الدوحة.

ويأتي اللقاء ضمن معسكر منتخبنا الأولمبي التدريبي الذي يقام في قطر، ضمن استعداداته لخوض التصفيات المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية ريودي جانيرو 2016، والتي تقام في ايران خلال اذار الجاري.

وافتقد لاعبو الأولمبي للمسة الاخيرة خلال اللقاء، بإضاعتهم الكثير من الأهداف المحققة خلال المباراة، فيما حقق المنتخب القطري هدفين من ركلتي جزاء في الشوط الأول والثاني.

وزج المدير الفني للمنتخب عبد الناصر بركات بالوافد الجديد لصفوف المنتخب محمد ابو شرخ، لاعب نادي منيسا التركي، للاستفادة من حالة الانسجام مع اللاعبين قبل السفر الى ايران.

وقدم المنتخب رغم الهزيمة، مباراة كبيرة، من خلال الانسجام الكبير بين اللاعبين، وتنظيمه لهجمات منظمة وسط ملعب المنتخب القطري.
واعتبر بركات أن اللقاء كان فرصة جيدة للوقوف على اداء اللاعبين، من أجل الوصول الى التشكيلة المناسبة التي ستشارك في التصفيات الاسبوع المقبل.

وقال: إن الجهاز الفني سيقف على كل الاخطاء التي وقع بها اللاعبون خلال اللقاء، من أجل تلاشي الوقوع فيها خلال المنافسات الرسمية.
وأوضح بركات أن المنتخب سيخوض ثاني تجاربه الودية يوم غدٍ الخميس، أمام نفس المنتخب، لإعطاء جميع اللاعبين الفرصة بدخول اجواء المنافسات الرسمية، وتحقيق اعلى مستوى من الانسجام.
وكان الحارس الاساسي للفريق، رامي حمادة تعرض لإصابة خفيفة، خلال تدريبات المباراة، ما استوجب اشراك الحارس امين شحادة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد