جوال

كبار فناني وكتاب فلسطين يوجهون رسائل هامة في زمن الكورونا

كبار فناني وكتاب فلسطين يوجهون رسائل هامة في زمن الكورونا

كبار فناني وكتاب فلسطين يوجهون رسائل هامة في زمن الكورونا

رام الله - سوا

وجه عشرات الفنانين والكتاب والشعراء رسائل هامة مصورة في زمن ال كورونا ضمن حملة أطلقتها وزارة الثقافة الفلسطينية بعنوان "#وطنك_صحتك_الك" لتوعية المواطنين بمخاطر فيروس كورونا وضرورة الاستجابة للتعليمات المتعلقة بالحجر المنزلي وبطرق السلامة.

وشارك في الحملة مجموعة كبيرة من الفنانين الفلسطينيين منهم محبوب العرب محمد عساف وعمار حسن وريم تلحمي والموسيقار عدنان جبران (الثلاثي جبران) ومن الممثلين الفنان القدير محمد بكري والفنانة صفاء سلطان المقيمة في عمان.

كما شارك مجموعة من الكتاب منهم الكاتب الكبير محمود شقير والشاعر مراد السوداني أمين عام اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين والشاعر الفلسطيني عبد الله عيسى المقيم في روسيا والناقد الدكتور محمد البوجي من غزة .

هذا وأكدت وزارة الثقافة في بيان لها أهمية تكاتف جميع فئات الشعب لاسيما المثقفين والفنانين في بث رسالة أمل وتفاؤل بأن فلسطين قادرة على تخطي الصعاب، وبث رسالة توعية بأهمية اتباع إرشادات السلامة من هذا المرض وتعليمات الحكومة الفلسطينية والتي تنطلق من الحرص على المواطن.

وأشارت الوزارة إلى شعار الحملة والذي يعني أن الوطن وحمايته هي مسؤولية كل فرد فينا، وأن اهتمام كل مواطن بصحته تؤدي بالضرورة إلى حماية الوطن الكبير الذي يجمعنا والذي قاتلنا من أجله ومن أجل حريتنا.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم