pdf تحميل كتاب المفاجأة محمد عيسى داود_ يحكي تفاصيل دقيقة عن القدس وعام 2020

كتاب

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الخميس 26 مارس 2020، تحميل كتاب المفاجأة محمد عيسى داود pdf ، حيث يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عن الكتاب، والذي يحكي تفاصيل كثيرة عن القدس المحتلة ومصر وتفاصيل الأحداث بدقة.

الكاتب محمد عيسى داود من مواليد الإسماعيلية عام 1957 بمدينة القصاصين الجديدة. انتقل للقاهرة في سن الخامسة حيث نشأ وتربى وتعلم بها جميع المراحل التعليمية من الإبتدائية حتى العليا درس العلوم الإسلامية كلها في صباه.

pdf تحميل كتاب المفاجأة محمد عيسى داود من هنــــــــا

يقول الكتاب: ”ستجد أن الهدف، أولاً وقبل كل شيء، هو مصر، ولكن على الجانب الصالح في الوادي المقدس، رجل يشاهد الأحداث في عينيه وهو في قلبه لا يبالي أو يهتز لأنه يعلم أن لديه موعد مع الأقدار المكتملة وفي جفر سيدنا على كرم وجهه، له لافتات وإشارات وإمارات تألق فيها عبارات وبشر لشعب مصر الذي يتحلى بالصبر والأمة العربية التي تقودهم لأن قيادتها لهم مصيرها ثم كله أمة إسلامية، لأنه حان وقت الدور العالمي وما يكفي من قطرات من البحر“.

وبدأ حياته العملية بجريدة الأخبار وأخبار اليوم محررا، وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغات والدراسات الشرقية (الفرع العبري) جامعة القاهرة، كما حاصل على دبلومة الدراسات العليا في الآثار المصرية من قسم الآثار المصرية بكلية الآثار جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا، وحصل أيضا منها على إجازة الدبلومة العليا في آثار ماقبل التاريخ بتقدير ممتاز عام 2001.

وفي ذات السياق، جائحة فيروس كورونا 2019-20(1) هي جائحةٌ عالميةٌ جارية لمرض فيروس كورونا 2019 (كوفيد-19) والذي يحدثُ بسبب فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة (SARS-CoV-2). اكتشف المرض في ديسمبر 2019 في مدينة ووهان وسط الصين، وأطلق عليه اسم 2019-nCoV وقد صنّفته منظمة الصحة العالمية في 11 مارس 2020 (جائحة).

وأفادت وكالة "فرانس بريس" الفرنسية، اليوم الخميس 26 مارس, بأن 2.7 مليار شخص من سكان الأرض (ما يعادل نحو ثلث سكان الكوكب) تم إخضاعهم لإجراءات العزلة الاجتماعية لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الوكالة إن الهند، باعتبارها ثاني بلد في العالم من حيث عدد السكان (1.3 مليار نسمة)، طبقت الإجراءات الوقائية بعد أن بدأت تلك الإجراءت تلغى في الصين. وهكذا ازداد ضعفا عدد السكان المعزولين في العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد