جوال

أسعار الذهب اليوم في فلسطين الخميس 26 مارس 2020

ذهب

ذهب

رام الله - سوا

تقدم وكالة "سوا" الإخبارية، جديد أسعار الذهب اليوم الخميس26 مارس 2020 ، في السوق المحلي الفلسطيني لجميع الأعيرة المتاحة داخل السوق، بعملتي الشيكل الاسرائيلي والدولار الأميركي.

وشهدت تغييرات جديدة في الأسعار بكل عياره(24،22،18،14،12،عيار) ً وفقا للتغيرات في السوق العالمية في سعر جرام الذهب، فيما يلي جدول مفصل لـ أسعار الذهب اليوم في فلسطين الخميس.

وارتفعت أسعار الذهب يوم الأربعاء، بعد انخفاض كبير سجلته الجلسة السابقة، فيما حذرت الولايات المتحدة الامريكية، من حتمية تفشي جائحة، مما دفع المستثمرين إلى اللجوء إلى الأصول التي تعتبر ملاذا أمنا.

وبحسب وكالة رويترز، صعد الذهب في التعاملات الفورية 5.0 بالمئة إلى 93.1643 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 27:06 بتوقيت جرينتش بعد انخفاضه 9.1 بالمئة في الجلسة السابقة.

يوم الاثنين، لمست الأسعار أعلى مستوياتها في أكثر من سبع سنوات عند 66.1688 دولار، في حين انخفضت العقود الآجلة للذهب الأمريكي 2.0 بالمئة إلى 1646 ً دولارا.

يذكر أن الذهب من أهم الاستثمارات المربحة للشخص، حيث يمكن من خلالها استثمار الأموال الخاصة، لأنه معدن ثمين، ويشار إلى أن الذهب يعتمد على عاملين أساسيين، سعر برميل النفط العالمي وسعر الدولار، فكلما انخفض سعر الدولار ارتفع الذهب، كذلك اذا ارتفع سعر برميل النفط ارتفع سعر الذهب.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم