جوال

عريقات : شوارع فارغة أفضل من بيوت فارغة لمدة 15 يوما

صائب عريقات- امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير

صائب عريقات- امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير

اريحا - سوا

قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات اليوم الخميس ان شوارع فارغة أفضل بكثير من بيوت فارغة لمدة 15 يوما ، داعيا المواطنين الى البقاء في البيوت ، في ظل انتشار فيروس كورونا .

وأضاف عريقات في تغريده له عبر توتير :" فرصة لن تتكرر للتعرف من جديد على احبتكم ، لإحداث تغييرات مطلوبة ، للعودة للكتاب والقراءة وللكتابة".

وتابع عريقات :" المسألة الآن ليست مستوى الحياة ، المسألة اليوم هي الحياة بحد ذاتها ، فالحياة لن تكون كما كانت عليه قبل الكورونا".

وأعلنت الحكومة الفلسطينية صباح اليوم الخميس عن تسجيل 13 إصابة بفيروس كورونا المستجد في قرية بدو الواقعة شمال غرب مدينة القدس ، ليرتفع عدد الإصابات حتى اللحظة الى 86 حالة.

وقال المتحدث باسم الحكومة إبراهيم ملحم ان نتائج العينات التي اخذت من مخالطين للسيدة المصابة بكورونا وأعلن عن وفاتها امس الأربعاء، أظهرت إصابة 13 مواطنا بالفيروس.

وبتسجيل الإصابات الـ13، يرتفع عدد المصابين بالفيروس في قرية بدو إلى 18 بمن فيهم السيدة، التي اعلن وفاتها يوم امس الأربعاء.

وبهذا يرتفع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا منذ ظهوره في فلسطين إلى 86 إصابة، تعافى منها 17 في مدينة بيت لحم ، وسجلت حالة وفاة واحدة.