محافظ سلفيت: سيتم اعتقال أفراد أسرة العامل المخترق لقواعد الحجر المنزلي

الأجهزة الأمنية الشرطة الفلسطينية - توضيحية

قال محافظ محافظة سلفيت اللواء عبد الله أبو كميل، اليوم الأربعاء، إنه سيتم اعتقال أفراد أسرة العامل المُخترق لقواعد الحجر المنزلي من الذكور في حال ثوبت معرفتهم باختراقه وعدم إبلاغهم الجهات المُختصة.

وأضاف اللواء أبو كميل في تعميم وصل "سوا" نسخة عنه، أن هذا القرار جاء في ضوء الإعلان عن وفاة السيدة الستينية والتي اصيبت بفايروس كورونا من قرية بدو نتاج مخالطتها ابنها الذي يعمل داخل اسرائيل.

وفيما يلي نص التعميم":-

تعميم

الإخوة المواطنين أبناء محافظة سلفيت الكرام

بناء على الإجراءات والتدابير الاحترازية التي أعلن عنها دولة رئيس الوزراء بتعليمات من فخامة السيد الرئيس لمنع تفشي فايروس كورونا، وعلى ضوء وفاة السيدة الستينية والتي اصيبت بفايروس كورونا من قرية بدو نتاج مخالطتها ابنها الذي يعمل داخل اسرائيل فإننا نعلن ما يلي:

1- سوف يتم اعتقال كل عامل جاء من الداخل ولم يلتزم بالحجر المنزلي وقواعده المتمثلة في عدم مخالطة افراد الاسرة وعدم الخروج وارتداء الكمامة حيث سوف يتم اعتقاله في مكان خاص ويتم التعامل معه كانه مجرم وقاتل مع سبق الإصرار.

2- سوف يتم اعتقال افراد اسرة العامل المخترق لقواعد الحجر المنزلي من الذكور في حال ثبوت معرفتهم باختراقه وعدم ابلاغهم الجهات المختصة عنه .

نتمنى السلامة للجميع

اللواء/ د.عبد الله كميل

محافظ محافظة سلفيت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد