pdf تحميل كتاب بناء الكون ومصير الإنسان للكاتب هشام طالب_ تنبأ بمقتل مليون إنسان سنة 2020

كتاب

بعد انتشار وباء فيروس كورونا في العالم، سجلت محركات البحث عن الكتب كان أبرزها كتاب بناء الكون ومصير الإنسان للكاتب هشام طالب، حيث تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الأربعاء 25 مارس 2020،الرابط المباشر للكتاب، انتشر فيروس كورونا المستجد، عام 2019، وتعتبر جائحةٌ عالميةٌ جارية لمرض فيروس كورونا 2019 (كوفيد-19) والذي يحدثُ بسبب فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة (SARS-CoV-2).

و يتطرق الكاتب على بناء الكون ومصير الانسان والإرهاب البيولوجي يقتل مليون إنسان سنة 2020 مستشهدا في الصفحة 671 بأقوال الكاتب والعالم في علم الفلك البريطاني مارتن ريس الذي تنبأ في كتابه "ساعتنا الاخيرة المنشور سنة 2003 بأن خطاء بيولوجي سيقع سنة 2020 يؤدي بوفاة 20 مليون إنسان.

pdf تحميل كتاب بناء الكون ومصير الإنسان للكاتب هشام طالب من هنـــــــــــا

ويستطيع الفيروس أن ينتشر بين البشر مباشرة، ويبدو أن معدل انتقاله (معدل الإصابة) قد ارتفع في منتصف يناير 2020. أبلغت عدة بلدان في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ عن وصول أصابات إلى أراضيها. تتراوح فترة الحضانة حوالي 5 أيام أو أكثر، وهناك أدلة مبدئية على أنه قد يكون معديًا قبل ظهور الأعراض. تشمل الأعراض الحمى والسعال وصعوبة التنفس، وقد تؤدي إلى الوفاة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقتطفات عديدة من كتاب بناء الكون ومصير الإنسان pdf تأليف (هشام طالب)، والتي تتنبأ بانتشار فيروس غريب الأطوار ينتشر بسرعة البرق بين البشرية، ولا يترك أي مكان آمن في العالم.

سر كتاب بناء الكون ومصير الإنسان وصفحة 825 :يعتبر كتاب "بناء الكون ومصير الإنسان" محاولة علمية جادة يبحث فيها الكاتب "هشام طالب" في المعجزة المادية والروحية التي تتجلى في خلق السماوات والأرض، وطبيعة تكوينها واتساق أنظمتها الهندسية العملاقة، التي تجسدت في بناء كونى عظيم.

كما يتعرض الدكتور هشام طالب لأبرز المعتقدات وتاريخ النظريات العلمية القديمة والاكتشافات المعاصرة التي تخص هذا الكون، ويشرح أبرز المعجزات والظواهر الطبيعية وما فوق الطبيعية وحركة المجرات والسدائم والكواكب والنجوم والمذنبات وغيرها من العلوم.

وفي كتاب بناء الكون ومصير الانسان صفحة 671 ... تطرق الكاتب في الجزء العاشر والأخير: "مصير الأرض والانسان" وفي الفصل الثاني تحديدا إلى: "إرهاب المعرفة القاتلة"، حيت تنبأ بأن: "عام 2020 سيكون عام "الخطأ البيولوجي"، الذي يتسبب بمقتل مليون إنسان"، بتدبير أشرار (؟؟؟؟) أو عن نتيجة الخطأ بشري،... كما يضيف أن الأخطار التي تهدد الانسان هي "الارهاب النووي" و"فيروسات مميتة معدلة وراثيا"... فهل وصل الانسان لتدمير نفسه وربما الأرض برمتها !؟.

FB_IMG_1584994633556.jpg
 

وأصدرت عدد من حكومات الدول تحذيرات من السفر إلى مقاطعتي ووهان وخوبى. وطُلب من المسافرين الذين زاروا البر الرئيسي للصين مراقبة وضعهم الصحي لمدة أسبوعين على الأقل والاتصال بمزود الرعاية الصحية لديهم للإبلاغ عن أي أعراض للفيروس. ونصح أي شخص يشتبه في حملهِ للفيروس بارتداء قناع واقي وطلب المشورة الطبية من خلال الاتصال بالطبيب بدلاً من زيارة العيادة شخصياً بشكل مباشر. وأجرت المطارات ومحطات القطارات مجموعة فحوصات تشمل فحص درجات الحرارة ونشرت الإعلانات الصحية وكذلك مختصر للمعلومات على لوحات اعلانات لأجل التعرف على حاملي الفيروس.

ncQvO.png
FB_IMG_1584994615659.jpg
FB_IMG_1584994620229.jpg
FB_IMG_1584994627108.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد