مشاهدة المسلسل الكوري الجمال الداخلي الحلقة 8 الثامنة بث مباشر

مسلسل الكوري الجمال الداخلي

يترقب الملايين من عشاق المسلسل الكوري الجمال الداخلي الحقلة 8 الثامنة، حيث تخطي الدراما الكورية حب كبير في العالم العربي، وتدور أحداث المسلسل الكوري الجمال الداخلي Inside Beauty The حول قصة حب تجمع بين هان سي جيه، وهي ممثلة مشهورة يتغير شكلها ًكليا من وقت لآخر، وشاب يدعى سيو دو جاي يعاني من مشكلة في التمييز بين الوجوه.

مشاهدة المسلسل الكوري الجمال الداخلي الحلقة 8 الثامنة بث مباشر من هنــــــا

وتحظى الدراما الكورية من كوريا الجنوبية بالكثير من الشعبية حيث حققت العديد من هذه المسلسلات نجاحاً ساحقاً في جميع أنحاء آسيا والبلدان العربية، لا سيما في شمال أفريقيا (الجزائر وتونس والمغرب)، ما حدى بها رفقة موسيقى البوب الكوري إلى المساهمة في ظاهرة الهاليو أو الموجة الكورية.

ومن أحداث قصة المسلسل، أن الممثلة هان سي كي وهي من المستوى A،عليها أن تقضي ً أسبوعا من كل شهر في حياة شخص آخر، في هذه الأثناء سيو دو جاي هو رجل يعاني من متلازمة عدم التعرف على الوجوه.

ويشتغل الغموض والتشويق في المسلسل الكوري، حيث انطلق عرضه في قناة mbc4 منذ 15 مارس 2020،ويخطي المسلسل بتفاعل كبير عبر منصات السوشيال ميديا في منشورات الفيس بوك وتغريدات موقع تويتر.

دراما كورية أو كي دراما هو نوع فني في اللغة الكورية يشير إلى المسلسلات التلفزيونية القصيرة الموجهة إلى الجمهور الكوري مع سمات و مميزات مختلفة تميزها عن المسلسلات الأجنبية و أوبرا الصابون. وتختصر غالبا تحت اسم "كي دراما" باللغة الإنجليزية والتي تعني "الدراما الكورية".

الجدير بالذكر أن مسلسل الدراما والفانتازيا والرومانسية يتم عرض حلقاته عبر قناة إم بي سي من الأحد إلى الخميس الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما يتم نشر المسلسل الكوري الجمال الداخلي الحلقة 8 الثامنة مترجم كاملة عبر منصة شاهد نت الشهيرة مدبلجة باللغة العربية.

بدأت كوريا الجنوبية بث مسلسلاتها التلفزيونية في الستينيات. لكن الدراما الكورية في شكلها الحالي بدأت سنة 1990، من خلال المسلسلات التاريخية التقليدية. وتتبنى القنوات سياسات عرض مرنة حيث اعتمادا على نسب المشاهدة وردود فعل المشاهدين، يمكن إيقاف الدراما في أي وقت أثناء الإنتاج، وهو ما يضع شركات الإنتاج والممثلين في مواقف صعبة، باعتبار أن تصوير الدراما الكورية في كثير من الأحيان ما يتم ضمن جدول زمني ضيق جدا، قد يكون قبل ساعات قليلة من البث الفعلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد