جبهة التحرير العربية تدعو إلى حملة دولية لإطلاق سراح الأطفال والنساء من السجون الإسرائيلية

جبهة التحرير العربية

دعت جبهة التحرير العربية غي محافظة الخليل، اليوم الثلاثاء، إلى أطلاق حملة دولية عاجلة لإطلاق سراح الأطفال والنساء الفلسطينيات من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الجبهة في بيان لها وصل "سوا" نسخة عنه، الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان وسائر الهيئات الدولية للضغط على حكومة الاحتلال وتحميلها كامل المسؤولية علي حياة الاسرى.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":-

بسم الله الرحمن الرحيم

جبهة التحرير العربية _ محافظة الخليل

تدعو جبهة التحرير العربية إلى حملة دولية لإطلاق سراح الأطفال والنساء من سجون الاحتلال الصهيوني.

اننا نطالب

إلى إطلاق حملة دولية عاجلة لإطلاق سراح الأطفال والنساء الفلسطينيات القابعين في سجون الاحتلال الصهيوني ، في الوقت الذي يقف فيه العالم موحداً لإيجاد كافة التدابير الصحية والبيئية لمجابهة جائحة فيروس كورونا 19الذي بات يهدد البشرية جمعاء.

علماً أن هناك حوالي ٢٠٠ طفل فلسطيني و ٤٣ امرأة وفتاة فلسطينية مازالوا يقبعون في سجون الاحتلال منهن الأمهات والمرضى ومن كبار السن، في ظل ظروف صحية وإنسانية وبيئية هشة جداً ومهيئة لتفشي فيروس كورونا، الأمر الذي بالتأكيد سيعرض حياتهم للخطر آخذين بعين الاعتبار سرعة انتشار المرض وعدم قدره الأنظمة الصحية العالمية على استيعاب حجم الانتشار، فكيف سيكون الحال داخل سجون الاحتلال التي بطبيعتها العنصرية لا توفر متطلبات الحياة الإنسانية والبيئة الصحية بحدودها الدنيا.

فإننا نطالب العالم اجمع

إلى تبني هذه الحملة في اسرع وقت ممكن وقبل فوات الاوان

الي العالم اجمع والي كافة المؤسسات الحقوقية

والأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان وسائر الهيئات الدولية للضغط على حكومة الاحتلال وتحميلها كامل المسؤولية علي حياة الاسرى ومطالبتها بإطلاق سراح الأطفال والنساء الفلسطينيات التي باتت حياتهم مهددة استناداً للظروف التي يعيشونها وفقاً لتحذيرات وتعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فايروس كورونا 19

هذا ونأكد اننا بجبهة التحرير العربية

سنواصل العمل والنضال من أجل إطلاق سراح اسرانا البواسل واسيراتنا الماجدات كما نطالب القيادة الفلسطينية العمل الفوري والسريع لإطلاق سراح الأطفال والنساء الفلسطينيات..

من جانب اخر اننا ننظر بقلق شديد على الاوضاع المعيشية التي يعيشها عمالنا المكافحين من أجل لقمة العيش الذين يعملون داخل الكيان الصهيوني حيث ان ارباب العمل تخلف عن تعهدهم بتوفير سكن مناسب للعمال وهاهم الان ينامون في ورش البناء الغير صالحة لسكن ولم يتوفر بها ادنى مقومات الحياة الكريمة فإننا نحمل كامل المسؤولية لحكومة الاحتلال الصهيوني عن حياة عمالنا المكافحين البواسل ونطالب الحكومة الفلسطينية ووزارة العمل الفلسطينية العمل على إعادة جميع العمال لمدنهم وقراهم وتوفير لهم معاش لحين مرور هذه الازمة

الحرية لأسرانا البواسل

العيش الكريم لعمالنا الابطال

والشفاء العاجل لجرحانا

وانها لثورة حتى التحرير

المكتب الإعلامي _ جبهة التحرير العربية محافظة الخليل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد