عبيد: فتح تدين عنصرية الإحتلال بحق عامل فلسطيني

جمال عبيد

نددت حركة فتح بالهمجية الإسرائيلية التي تكشف عن عقلية حاقدة لا تعرف للإنسانية أي معنى، حين قامت بإلقاء أحد عمالنا على الحاجز العسكري، بعد أن شك صاحب العمل بأنه مصاب بفيروس كورونا .

وقال جمال عبيد مفوض الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في تصريح صحفي ووصل "سوا" اليوم الثلاثاء، إن إقدام الاحتلال على التصرف بهذه العقلية الاجرامية العنصرية البعيدة كل البعد عن كل المواثيق والأعراف الدولية، ويتطلب موقفًا مسؤولًا من قبل المجتمع الدولي.

وطالب عبيد منظمة الصحة العالمية ومنظمة العمل الدولية بالوقوف عند مسئولياتها ومحاسبة الاحتلال عن هذا التصرف المشين بحق عمالنا والانسانية جمعاء.

وأكد عبيد أن عمالنا هم مخزون ثورتنا الاستراتيجي، حيث كانوا دائما في طليعة المدافعين عن قضيتنا وحقوقنا العادلة، مشيرًا إلى أنهم قدموا الكثير من التضحيات حفاظًا على استقلالية قرارنا الوطني الفلسطيني.

ولفت إلى أن "فتح ستظل دائمًا المحافظة على حقوق عمالنا وشعبنا من منطلق استراتيجي وهو أن الإنسان أغلى ما نملك".

وأشاد عبيد بعمالنا الأبطال واستعدادهم الدائم لمواصلة العطاء رغم ضيق ذات اليد بسبب الضغوط المتزايدة واجراءات الاحتلال القمعية بحقهم، إلا أن إيمانهم الكبير بأن الحرية لها ثمن هو ما يدفعهم بأن يتصدروا المشهد الفلسطيني دائما

وحمل عبيد دولة الاحتلال كامل المسؤولية عن صحة وسلامة عمالنا جميعاًـ كونها الدولة القائمة بالاحتلال .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد