"الأونروا" تصدر بيانا حول سير العمل في عياداتها

تعليق الخدمات الخاصة بالأسنان في عيادات الأونروا - ارشيفية

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا " اليوم الاثنين تعليق الخدمات الخاصة بالأسنان في عيادات الوكالة الا للحالات الطارئة فقط ابتداءاً من يوم غد الثلاثاء الموافق 24 مارس، بالإضافة لتعليق خدمات العلاج الطبيعي في جميع عيادات الوكالة حتى اشعار أخر 2020.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة (سوا) الاخبارية:

بيان صحفي حول سير العمل في عيادات الأونروا

مراجعينا الكرام

نظرا للظروف الطارئة و حرصاً منا على سلامتكم، سوف يتم تعليق الخدمات الخاصة بالأسنان في عيادات الوكالة الا للحالات الطارئة فقط ابتداءاً من يوم الثلاثاء الموافق 24 مارس، كما سيتم تعليق خدمات العلاج الطبيعي في جميع عيادات الأونروا حتى اشعار أخر 2020.

ضمن المسؤولية الأخلاقية والدينية نرجو منكم عدم التوجه لعيادات الوكالة الا للحالات الطارئة فقط حفاظاً منا على صحتكم وصحة عائلاتكم ، ويمكنم التواصل للاستشارات الطبية الطارئة من خلال الخط المجاني الذي سوف يتوفر قريبا.

سوف تستمر خدمة التطعيم وذلك لوقاية أطفالكم من الأمراض المعدية علماً بأن خدمة متابعة التطور والنمو وضعف الدم ستعلق في الظروف الحالية. وسوف تقتصر خدمة رعاية الحمل على متابعة حالات الحمل الخطر فقط، وخدمات مرضى الأمراض المزمنة(الضغط و السكر) على استلام العلاج فقط كما ويمكن ارسال أحد أفراد الأسرة لاستلام العلاج بدلا من حضوركم وذلك للحفاظ على سلامتكم. يمكنم التواصل للاستشارات الطبية الطارئة من خلال الخط المجاني الذي سوف يتوفر قريبا.

نتمنى لكم السلامة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد