بالفيديو: أهالي مخيم عايدة يساندون طواقم مواجهة كورونا على طريقتهم الخاصة

أهالي مخيم عايدة يساندون طواقم مواجهة كورونا على طريقتهم الخاصة

أرسل سكان مخيم عايدة الواقع شمال مدينة بيت لحم في الضفة الغربية التحية لكل الطواقم التي تعمل من أجل تجاوز أزمة فيروس كورونا على طريقتهم الخاصة.

وأظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، صعود المواطنين في مخيم عايدة على أسطح منازلهم في ساعات الليل ، وإرسال التحية لكافة الطواقم التي تعمل لمواجهة كورونا على أنغام أغنية موطني ، وسط تصفيق حار.

ودخلت الإجراءات والتدابير الاحترازية المشددة التي اعلن عنها رئيس الوزراء محمد اشتية ، مساء الأحد، لمنع تفشي "كورونا" حيز التنفيذ.

وانتشرت قوى الأمن الفلسطيني بمختلف تشكيلاتها وأذرعها في شوارع المدن الرئيسة، ونشرت الحواجز على مداخل المدن والبلدات المختلفة.

ومنعت قوى الأمن المركبات من التحرك الا للحالات الضرورية القصوى، فيما دعت المواطنين الى الالتزام بالحجر المنزلي الالزامي.

وجال المحافظون برفقة أفراد الاجهزة الأمنية، في مراكز المدن المختلفة، وأكدوا أن هذه الاجراءات والتدابير الأمنية ليست حظرا للتجول، انما هي بمثابة حجر بيتي الزامي لأجل سلامة المواطنين الذين يتوجب عليهم التعاون.

ودعا المحافظون وقادة الأجهزة الأمنية جمهور المواطنين الى الالتزام التام بما صدر عن رئيس الوزراء، بتوجيهات من سيادة الرئيس محمود عباس ، من اجراءات لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا والسيطرة عليه، وهو بمثابة التزام وطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد