بالفيديو: بدء دخول قرار الحجر الإلزامي حيز التنفيذ في الضفة الغربية

الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية - أرشيفية

بدأت الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية، مساء اليوم الأحد، بتطبيق قرار الحجر الإلزامي في جميع المحافظات ضمن إجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19).

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، قد أعلن ظهر اليوم عن سلسلة إجراءات وتدابير جديدة أكثر تشديداً لمواجهة فيروس كورونا، وكان أبرز تل الاجراءات منع المواطنين من التنقل بين المحافظات، ومنع خروج المواطنين من بيوتهم اعتباراً من الساعة العاشرة من مساء اليوم.

وانتشرت قوى الأمن الفلسطيني بمختلف تشكيلاتها وأذرعها في شوارع المدن الرئيسة، ونشرت الحواجز على مداخل المدن والبلدات المختلفة.

ومنعت قوى الأمن المركبات من التحرك الا للحالات الضرورية القصوى، فيما دعت المواطنين الى الالتزام بالحجر المنزلي الالزامي.

وجال المحافظون برفقة أفراد الاجهزة الأمنية، في مراكز المدن المختلفة، وأكدوا أن هذه الاجراءات والتدابير الأمنية ليست حظرا للتجول، انما هي بمثابة حجر بيتي الزامي لأجل سلامة المواطنين الذين يتوجب عليهم التعاون.

ودعا المحافظون وقادة الأجهزة الأمنية جمهور المواطنين الى الالتزام التام بما صدر عن رئيس الوزراء، بتوجيهات من الرئيس محمود عباس ، من اجراءات لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا والسيطرة عليه، وهو بمثابة التزام وطني.

شاهد الفيديوهات أسفل:-

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد