جوال

حقيقة وفاة الفنان حميد عاشوري

حقيقة وفاة الفنان حميد عاشوري

حقيقة وفاة الفنان حميد عاشوري

الجزائر - سوا

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد 22 مارس 2020، خبر وفاة الفنان الجزائري حميد عاشوري، إثر وعكة صحية مفاجئة، حيث ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في الجزائر أو القريبة من الفنان الجزائري حميد عاشوري تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

وقال أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي :"اتقوا الله في الرجل وأهله وأحبته، ربي اطول في عمرك الفنان حميد عاشوري.

خبر الوفاة شكل مصدر قلق لعائلة عاشوري، وجمهوره وأصدقائه في كل مكان، الأمر الذي دفع عاشوري، بالخروج خلال مقطع فيديو، ينفي من خلاله الأنباء التي تتحدث عن وفاته.

وأكد عاشوري خلال مقطع الفيديو أنه بصحة جيدة، قائلاً : "انا حي واصحاب الإشاعات وكيلهم ربي".

و"الثقافة الجزائرية"، تشمل الأدب والموسيقى، والمطبخ، والدين وجوانب أخرى من حياة الجزائري، وهي غنية ومتنوعة وعريقة جدا، في كل منطقة وكل مدينة أو واحة مساحة ثقافية معينة. منطقة القبائل، الأوراس، منطقة الجزائر العاصمة<القطاع العاصمي يشمل ولايات الجزائر العاصمة، البليدة، المدية، تيبازة، عين الدفلى، الشلف، الهضاب العليا، ووادي مزاب، الهقار، الساورة، القطاع الوهراني هي مناطق تحمل خصوصيات ثقافية ولغوية في بعض الأحيان. تعود المظاهر الثقافية الأولى على الأرض الجزائرية لآلاف السنين، من خلال الفن الصخري المدهش في طاسيلي ناجر. مرورا إلى جميع المباني الجميلة التي أقيمت طوال تاريخ هذا البلد، وصولا إلى الحرف التي الحاضرة دوما وغنية جدا، يعكس الفن الجزائري تاريخ هذا البلد وتأثيراته المختلفة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم