بالصور: اجتماع طارئ لفصائل منظمة التحرير وحركتي حماس وفتح ومحافظ شمال غزة

جانب من الاجتماع

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة شمال قطاع غزة ، اليوم الأحد، فصائل منظمة التحرير الفلسطينية بالإضافة إلى حركتي حماس والجهاد الإسلامي ومحافظ الشمال صلاح أبو وردة، لاجتماعا طارئ لبحث سُبل مواجهة فيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19).

وقالت الجبهة الشعبية في إن هذا الاجتماع هو الأساس في التحاور من أجل تحصين أبناء الشعب من الوباء، مضيفةً أننا في حالة حرب شعواء نخوضها ضد هذا الفيروس.

ودعت الجبهة الشعبية، إلى تكاتف الجهود من أجل مواجهة الفيروس، مُشيرة "نحن مسؤولون عن هذا الشعب وعن حمايته بكل السبل من هذا المرض".

وأضافت، أن هذه الاجتماع يأتي لاستكمال اللقاء الذي عقد يوم الخميس الماضي بين القوى الوطنية والإسلامية، لتتوسع دائرة المبادرة والتفاعل من أجل تكاتف كل الجهود في سبيل وقوف كل الجهات أمام مسؤولياتهم لحماية أبناء شعبنا، ودعت لتحييد كل المناكفات الحزبية والشخصية ووضعها جانباً من أجل المصلحة العامة.

بدوره وجه محافظ محافظة شمال غزة صلاح أبو وردة ، التحية لجميع أبناء الشعب الفلسطيني، في كافة أماكن تواجده، مثمناً دور الرئيس محمود عباس في جهوده التي بادر بها منذ بداية الأزمة في حماية المواطنين.

وأوضح أبو وردة أن المحافظة على تواصل مستمر مع الرئاسة الفلسطينية ورئاسة الوزراء في ظل التدابير الموجودة في المحافظات، مؤكداً على خروج الاجتماع بمجموعة من التوصيات، وتشكيل خلية أزمة تضم كافة مكونات الشعب الفلسطيني، تستطيع أن تصل إلى كل مكان في قطاع غزة لتجنب ويلات هذا الخطر الذي وصفته منظمة الصحة العالمية بالجائحة.

_BAS4877.JPG
_BAS4851.JPG
_BAS4844.JPG
_BAS4814.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد