إطلاق حملة "قادر إذاً بادر" لدعم 1500 أسرة فقيرة في رام الله

حملة قادر إذاً بادر - توضيحية

أطلقت جمعية إنعاش الأسرة، ووزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، حملة "قادر إذاً بادر"، لدعم 1500 أسرة فقيرة ومساندتها في مجابهة الاعباء الكبيرة، التي ألقى بها فيروس كورونا المستجد على كاهلها.

وقال وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، إن مبادرة "قادر إذاً بادر"، هي مساهمة هامة ومبادرة مشكورة، في ظل زيادة الاعباء على الاسر الفقيرة والمهمشة، ووجه دعوة لأبناء شعبنا إلى الالتفاف حول المبادرة وتقديم الدعم لها.

ودعا كافة المؤسسات التي تعمل بالحقل الاجتماعي لإطلاق المبادرات الداعمة والهادفة، التي تساهم في التخفيف عن كاهل الاسر الفقيرة والفئات الاجتماعية الأكثر تضرراً.

من جانبها، أطلقت رئيسة مجلس إدارة جمعية إنعاش الأسرة رسمية المسروجي، نداء لتلبية الواجب الوطني لدعم الحملة، واعلاء قيم التضامن والتعاضد، ومساهمة في الجهود الوطنية الهادفة لدعم شعبنا في ظل هذه الظروف الصعبة، التي زادها وباء فيروس كورونا سوءاً وأضاف أعباء جديدة اثرت على شعبنا بشكل عام وعلى الأسر المستورة ذات الوضع الاقتصادي الصعب أصلاً، وفق وفا.

وقالت: إن حملة "قادر إذا بادر" تهدف لدعم 1500 اسرة فلسطينية ذات وضع اقتصادي صعب جداً لمساندتها في مجابهة الاعباء الكبيرة، من خلال تلقي التبرعات في حسابات الجمعية البنكية، لتقوم الجمعية بتحويل تلك المساعدات المالية للعائلات المسجلة في قوائم جمعية إنعاش الأسرة عبر حسابات بنكية خاصة بتلك الأسر في مختلف محافظات الوطن خلال 48 ساعة من تلقي التبرعات .

يشار إلى أن المدير العام للجمعية محمد خالد كان قد أوضح أن الجمعية ستتلقى التبرعات على الحسابات التالية: (البنك الإسلامي الفلسطيني 1700115، بنك فلسطين 750880).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد