دعوات لمقاطعة المخابز التي تستخدم طحين الاحتلال

رام الله /سوا/ دعا بيان صحفي مركزي للجان الشعبية الفلسطينية صدر صباح اليوم من رام الله لمقاطعة المخابز التي تبيع الخبز باربع شواكل ومقاطعة المخابز التي تستخدم الطحين الاسرائيلي والمحلات التي تبيع الخبز المصنع من الطحين الاسرائيلي .

وشدد البيان على ضرورة تكامل كافة حملات المقاطعة للبضائع والمنتوجات الإسرائيلية في الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس مع حركة المقاطعة العالمية لإسرائيل .

وقالت اللجان الشعبية في بيانها: بإنها لن تسمح باستمرار استخدام الطحين الاسرائيلي ولن تسمح باستمرار التلاعب باسعار واوزان الخبز في أسواقنا الفلسطينية .

وقدمت اللجان التهاني لشعبنا الفلسطيني الصامد بمناسبة اليوم العالمي لحماية المستهلك .

ودعت في بيانها جميع الجهات الرسمية والأهلية والشعبية الى دعم وأسناد اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني لتحقيق برامجه وأهدافة في حماية حقوق المستهلكين وتعزيز صمودهم وفي دعم وحماية المنتج الفلسطيني من إغراق البضائع الإسرائيلية .

ودعت كافة الجهات الرسمية بأخذ المقتضى القانون بحق المتلاعبين برغيف الخبز الفلسطيني وبالامن الغذائي والصحي والقومي الفلسطيني .

وفي نفس الاطار قال أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي: إن قاعدة الانطلاق نحو التحرير تبدء من تحرير رغيف الخبز وزراعة القمح ودعم المزارعين ومنتجاتهم لحماية الارض من الاخطار الاستيطانية والتهويد .

وأكد الشيوخي: أن المقاطعة شكل من أشكال نضال وكفاح شعبنا نحو الحرية والاستقلال وكنس الاحتلال والاستيطان عن ارضنا .

وقال: إن المقاطعة أصبحت تمثل العمود الفقري للمقاومة الشعبية الفلسطينية الباسلة وساحة اشتباك اقتصادي مع الاحتلال ومؤسساته الاقتصادية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد