حقيقة وفاة الفنان العماني سعود الدرمكي

حقيقة وفاة الفنان العماني سعود الدرمكي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت، خبر وفاة الفنان العماني سعود الدرمكي بعد نقله للعناية المركزة في مستشفى السلطان قابوس الجامعي إثر وعكة صحية، حيث ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في عمان أو القريبة من الفنان العماني سعود الدرمكي تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

وقال حساب “شبكة الزاجل العُمانية” في تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:" يرقد الفنان القدير #سعود_الدرمكي في غرفة الملاحظة بـ مستشفى الجامعة دعواتكم له بالشفاء العاجل والصحة والعافية”.

وفي وقت سابق، نفى الفنان صالح زعل صحة ما يتم تناقله عن وفاة الفنان العماني سعود الدرمكي، مؤكداً أن صحته في تحسن كبير بعد إصابته بوعكة صحية نُقِل على إثرها للمستشفى.

وذكر زعل بأنه على تواصل مستمر مع عائلة الدرمكي رغم وجوده خارج السلطنة في مهمة عمل، داعيًا الجميع إلى عدم تداول أي إشاعات، قائلا: “الموت سنة الكون ومصيرنا جميعًا، ولكن نتمنى ألا يتم تداول مثل هذه الإشاعات.

من جهته، قال "معن" ابن الفنان سعود الدرمكي إن والده يرقد حاليًا في مستشفى جامعة السلطان قابوس وهو في صحة جيدة، شاكرًا كل من يتصل ويسأل عن وضعه الصحي.

والفنان سعود الدرمكي ممثل عماني، غير بداية مسيرته الفنية عام 1975، عندما أنشأ مسرحًا أهليًا يضم مجموعة من شباب الممثلين منهم (الفنان طالب البلوشي والفنانة فخرية خميس)، غير أنّ نقطة التحول للفرقة المسرحية الأهلية كانت عام 1980، حين إنضمت الفرقة بعد ذلك للعمل تحت إشراف وزارة الإعلام، لينتقل في التسعينيات للعمل بالتلفزيون، حيث شارك في العديد من المسلسلات من أبرزها (الشطرنج، سمرة عيد، جمعة في مهب الريح).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد