جوال

شاهد: كمامة الفنانة أحلام المرصعة بالألماس تشعل مواقع التواصل

 الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

دبي - سوا

تداول رواد التواصل الإجتماعي صورة كمامة للفنانة الاماراتية أحلام بشكل كبير، بعد قيام حساب إحدى المغردات عل موقع "تويتر" بنشر صورة لكمامة مرصعة بالألماس، وأرفقت مع الصورة تعليق ساخر يشير إلى أنها خاصة بالفنانة الإماراتية أحلام، والتي تعرف بعشقها للمجوهرات الثمينة والموديلات الفخمة .

من جانبها، قامت الفنانة بإعادة نشر التغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر"، الأمر الذي دفع المتابعة لإبداء سعادتها البالغة لهذا الموقف المفاجئ والغير متوقع من فنانة مثل أحلام قائلة: "أجمل شي صار لي هالسنة إعادة تغريدة ليا من الفنانة أحلام".

وأبدت الفنانة أحلام نوعاً من التعاطف مع المنشور الذي ذكر اسمها، لافتا الى أن كمامة مرصعة من الألماس ليست من أولوياتها، خاصة في ظل هذه الظروف التي يعيشها العالم ككل فيما يتعلق بكفاحه المستمر لفيروس كورونا الذي حصد أرواح آلاف البشر.

J910Q.jpeg
 

وفي السياق ذاته، نشرت أحلام صورة لها أثناء سفرها وهي ترتدي كمامة عادية للوقاية من عدوى فيروس كورونا .

ودعت أحلام في تغريدة لها على حسابها الخاص "تويتر" إلى "عدم الترويج لسنه٢٠٢٠ على أنها شئم لا كتابه لا قول ولا استهزاء".

وأضافت:" لا تتفاعلوا مع ما ينشر بغباء فأنت وحدك تدفع ثمن التشاؤوم وسوء والظن بالله تعالى، بينما لا يحدث اي أمر إ بإرادة الله رب العالمين وأن أمر المؤمن كله خير وأهلاً بجميع أقدار الله بالرضى والتسليم بما يكتبه لنا الله".

وثمنت الفنانة أحلام الجهود التي بذلتها دولة الصين في مكافحة فيروس كورونا المستجد من بداية إنتشاره، وذلك بعد أن حطت طائرة لها في روما تحمل على متنها ثلاثين طن من المساعدات الطبية لإيطاليا و30 طبيبا مختص في الأمراض الجرثومية وهو الطاقم الذي كان على عين المكان في ووهان الصينية و الذي نجح في احتواء الأزمة من تفشي فيروس كورونا.

ومن ناحية أخري، أعلنت وزارة الصحة الاماراتية، عن رصد 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من خلال الإبلاغ المبكر والتقصي النشط والمستمر بذلك يبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها 153 حالة حتى الآن، فيما بلغ عدد حالات الشفاء حتى الان 38 حالة، لافته إلى أن حالات الإصابة الجديدة تعود لجنسيات مختلفة شملت 3 أشخاص من بريطانيا، وباكستان، 4 حالات من بنغلاديش، وشخص من كل من البرتغال، وبولندا، وأمريكا، وجميعهم حالاتهم مستقرة.