جوال

شاهد: فضيحة مودل روز روان عبدالله ابوزيد تثير جدلا واسعا

شاهد: فضيحة مودل روز روان عبدالله ابوزيد تثير جدلا واسعا

شاهد: فضيحة مودل روز روان عبدالله ابوزيد تثير جدلا واسعا

الرياض - سوا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية اليوم السبت 21 مارس 2020، بمقطع فيديو، مودل روز ”روان عبدالله ابوزيد“، حيث كتبت عارضة الأزياء السعودية روز في تغريدة عبر تويتر:” بدأت فقرة جمعه روز بسنابي لا تنسون تركزون بكلمه السر وتكتبونها بهاشتاق هديه جمعه روز عشان تدخلون المسابقه ويكون لكم فرصه بربح هديه هالاسبوع.

ولا يزال نشطاء التواصل الاجتماعي يتناقلون فيديو جمعة روز فضيحة مودل روز ”روان عبدالله ابوزيد“ في منشوراتهم عبر حساباتهم الشخصية والدردشات الخاصة، حيث تحظى العارضة السعودية بشعبية واسعة وسط العالم العربي.

سناب شات مودل روز حيث واجهت العارضة السعودية ً هجوما ً شرسا من متابعي حسابها الرسمي على سناب شات، بمجرد أن نشرت صورة جديدة تجاوزت حدود الجرأة والإثارة، حيث وقفت بطريقة بدت تظهر جسدها بشكل كبير، وهو الأمر لم يعتاد الجمهور عليه.

وتواجه الفاشينيستا مودل روز حملة هجوم واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار اتهام إحدى المتابعات لها بتهم مشينة أخلاقياً وإدعائها بأنها غير سعودية .

وقالت المتابعة في التعليق الذي إنتشر بقوة برفقة الصور الغريبة: "هذا هو ماضي روان أبو زيد اللي مسمية نفسها مودل روز وأنتم غصب تقنعون العامة إنها سعودية. عيب عليكم يا إم بي سي. وين المصداقية والمهنية الإعلامية؟ وبعدين هذولي اليمنيين ليش يستحون من أصلهم؟ ليش ما تعترف إنها يمنية من أم سورية واسمها روان عبدالله على أبو زيد اليمني؟".

وعلقت عليها مودل روز قائلة : "أنا مستعدة بالتبرع لك مالياً علشان ترفعي بلاغ ضدي. بس بشرط ثبتي كلامك واتهاماتك لي من جهة حكومية" .

وأضافت: "تزوير جوازي وجنسيتي السعودية، اتهامي بالدعارة والصور اللي في الرابط"، وتسبب الموقف في جدل عارم على مواقع التواصل الإجتماعي فيما يُعتقد أن روز ستقاضي المتابعة التي أساءت لها .