جوال

شاهد: محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنية مسلسل البرنس رمضان 2020

محمد رمضان

محمد رمضان

القاهرة - سوا

نشر الفنان المصري حسن شاكوش عبر حسابة على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو، يكشف فيه عن تعاقده مع الفنان محمد رمضان في مسلسله الجديد "البرنس" الذي سيطرح في موسم رمضان 2020 .

وقال حسن شاكوش في رسالة وجهها إلى الجمهور المصري:" انتظرونا في أقوى أغنية في مسلسل البرنس إن شاء الله تعجبكم معا العالمي محمد رمضان أغنية شارع ايامي خلال أيام".

وشارك مطرب المهرجانات عمر كمال، صورة سيلفي تجمعه بصديقه المطرب حسن شاكوش، حيث علق عمر كمال على الصورة ساخرًا من انتشار الوباء العالمي: " ربنا يبعد عننا ال كورونا "، وتخطت أغنية "عود البطل" للثنائي شاكوش وعمر كمال حاجر الـ35 مليون مشاهدة عبر صفحة حسن شاكوش على يوتيوب لتحقق نجاح كبير بعد أغنية "بنت الجيران".

كما شارك النجم محمد رمضان، صورة من كواليس تصوير مسلسله الجديد "البرنس" المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، اليوم الاثنين، صورته أثناء التصوير وهو يرتدي ملابس عامل بسيط يبدو عليه وكأنه عامل "نقاشة"، حيث ظهر بملابس عليها أثار البويات، وعلق قائلا: "رضوان البرنس من مسلسل البرنس رمضان 2020 ثقة في الله نجاح".