عشراوي تهنئ الفلسطينيين بعيد الأم وذكرى معركة الكرامة

حنان عشراوي

هنأت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنان عشراوي تهانيها للفلسطينيين في الوطن وأماكن اللجوء والمنافي بمناسبة عيد الأم، وأول أيام الربيع، وذكرى معركة الكرامة.

وبحسب بيان وصل "سوا" اليوم السبت، عبرت عشراوي عن محبتها لجميع الأمهات اللواتي مارسن العطاء والحنان، وإلى كل من منح الحياة قيمة ومعنى، وإلى جميع الذين أدركوا معنى الصمود والمقاومة فجسدوا الكرامة الإنسانية.

وأشادت عشراوي بمقاومة الأم الفلسطينية وبصمودها في قطاع غزة المحاصر، وأثنت على دور المقدسيات اللواتي يتعرضن إلى التطهير العرقي بشكل يومي، كما حيّت أمهات الشهداء والأسيرات في سجون الاحتلال اللواتي قدمن التضحيات الجسام على درب الحرية والاستقلال، واستذكرت الشهيدات اللواتي دفعن أرواحهن فداء للوطن.

وأكدت على أن هذه المناسبات تمر علينا هذا العام وفلسطين والعالم بأكمله يشهد ظروفا صعبة ويخوض غمار معركة الحياة ضد فيروس كوفيد ١٩، قائلة: "إن هذه المناسبات تمثل بارقة الامل التي تمنحنا الثقة بان القادم أجمل وتزيدنا تشبثا بالوجود وبكل ما هو جميل واصيل فنحن "نحب الحياة اذا ما استطعنا اليها سبيلا".

وتمنت في ختام برقيتها للجميع موفور الصحة والعافية والسعادة،، مشددة على أن الالتزام بتعليمات رئاسة الوزراء ووزارة الصحة هي السبيل الأمثل للحفاظ على حياتنا وحياة أحبائنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد