محافظ غزة يشيد بدور اللجنة الاستشارية لوزيرة الصحة في مكافحة كورونا

محافظ غزة إبراهيم أبو النجا

ثمن محافظ غزة إبراهيم أبو النجا الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة الاستشارية لوزيرة الصحة الدكتورة مي كيلة في مجابهة فيروس كورونا في المحافظات الجنوبية تطبيقًا لتعليمات الرئيس محمود عباس بإعلان حالة الطوارئ.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت، اللجنة الاستشارية لوزيرة الصحة برئاسة الدكتور زكريا اللوح والتي تضم ثلة من الأطباء والطبيبات والممرضين والممرضات والإداريين من كافة التخصصات بوزارة الصحة، وفق بيان وصل "سوا".

وأضاف الوزير أبو النجا أننا في محافظة غزة واللجنة الاستشارية لوزيرة الصحة في حالة طوارئ وانعقاد دائم من أجل متابعة كافة التطورات بما يخص فيروس كورونا وكيفية مجابهته وحماية أبناء شعبنا.

وأكد محافظ غزة على أهمية الدور التكاملي الذي تقوم به المؤسسات الصحية والرسمية لتنفيذ قرار الرئيس وتعليمات رئيس الوزراء في مجابهة هذا الفيروس الخطير والتقيد بتعليمات الامن والسلامة التي تعلن عنها وزارة الصحة والالتزام بقراراتها وتعميماتها.

من جهته شكر الدكتور زكريا اللوح المحافظ حرصه على التواصل من أجل تنفيذ قرار الرئيس والذي كان له دور كبير في احتواء هذا الفيروس.

ووضع مسؤول اللجنة الاستشارية السيد المحافظ في الخطوات التي قاموا بها من خلال الدكتورة مي كيلة وزيرة الصحة والتي تحرص على توفير المستلزمات الضرورية في المحافظات الجنوبية للوقاية من فايروس كورونا.

وتم الاتفاق في ختام اللقاء على مجموعة من المبادرات والخطوات التي من شأنها توعية أبناء شعبنا وإمدادهم بالأدوات اللازمة لمواجهة هذا الوباء، والابقاء على دورية الاجتماعات وعلى أهمية انعقادها كلما دعت الضرورة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد