ارتفاع إصابات كورونا في إسرائيل إلى 833 بينهم حالة وفاة

ارتفاع إصابات فيروس كورونا في إسرائيل إلى 833

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية ظهر اليوم السبت، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 833 مصاباً بعد تشخيص حالات جديدة.

وقالت الوزارة إن عدد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ارتفع إلى 833 مرضى، بينهم حالة وفاة و15 حالة خطيرة، و812 حالة طفيفة و19 حالة متوسطة، بينما تم شفاء 18 مريضا، وفق موقع عرب 48.

وأشارت إلى أن المستشفيات الإسرائيلية تستقبل 274 مريضًا فيما يعالج 233 شخصًا في المنزل. وأضافت الوزارة أن 84 مصابا يتلقون العلاج في الفندق تم تخصيصه للحجر الصحي لمصابي كورونا، فيما قالت إن 255 مصابا يتم دراسة ملفاتهم لتحويلهم على الأقسام المناسبة.

وكانت وزارة الصحة ومستشفى "شعاري تسيدك" في القدس ، قد أعلنتا أمس الجمعة، "عن أول حالة وفاة لمريض بفيروس الكورونا في إسرائيل، علمًا أن المريض مكث في القسم الخاص لمرضى الكورونا في المستشفى منذ أسبوع وهو بحالة خطرة مع مشاكل صحية مزمنة".

وعُلم أن المُسنّ المتوفى، أُصيب في بيت عجزة انتشر فيه الفيروس، وأن حالةَ إحدى المسنّات التي كانت في نفس بيت العجزة، والتي تبلغ من العمر 89 عامًا، حرجة جدا.

كما وأقرّت الحكومة الإسرائيلية، مساء أمس الجمعة، تعليمات الطوارئ التي تحدد عدد العمال في أماكن العمل، للحد من تفشّي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد