أسعار الذهب في الإمارات اليوم السبت 21 ماس 2020

ذهب

نقدم لكم سعر الذهب في الإمارات اليوم السبت 21 مارس، على المستوى المحلي ولجميع الفئات سواء من المستثمرين أو التجار المحليين أو المشترين بصورة عامة والمقبلين على الزواج بصفة خاصة، وكذلك المهتمين بتداول الفوركس.

ويعد الذهب من المعادن الثمينة ذات القيمة المرتفعة والتي عرفت على مر العصور ولذلك تم إعداد هذا الإصدار اليومي المتجدد ليوافيكم بآخر أسعار الذهب لحظة بلحظة فور حدوث أي تغيرات في أسعارها.

امارات.PNG
 

وعند الاطلاع على الأسعار لابد من الإشارة إلي بعض من أهم العوامل المؤثرة في تباين أسعار الذهب حيث يتوقف ارتفاع أسعار الذهب أو انخفاضها على عاملين أساسيين العامل الأول هو سعر برميل النفط والعامل الثاني هو سعر الدولار، فكلما ارتفع سعر برميل النفط ارتفعت معه أسعار الذهب وكلما انخفض سعر الدولار الأمريكي كلما زادت أسعار الذهب.

وعلى الجانب الآخر التغييرات في الحياة السياسية كالحروب الذي يؤثر بطبيعة الحال على مستوى الاقتصاد المحلي والعالمي فيؤدي إلى انخفاض سعر الدولار وبدوره يؤدي إلى ارتفاع سعر الذهب ولابد من أن نذكر أن الذهب هو من أهم الاستثمارات المربحة التي يمكن للشخص أن يستثمر فيها أمواله فانخفاض أسعاره مكسب للمشتري وارتفاعها يعود عليه بالربح المثمر في حال تم البيع، بحسب موقع التكية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد