حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفيروس كورونا _ شاهد

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 20 مارس 2020، خبر وفاة الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي بفيروس كورونا المستجد، حيث ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في لبنان أو القريبة من الفنانة هيفاء وهبي تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

وقال أحد النشطاء في نص الخبر أن "ناشطين مصريين قالوا إن الوسط الفني المصري يتحدث عن وفاة هيفاء وهبي بفيروس "كورونا" وظهرت عليها أعراض المرض، وتم نقلها إلى مستشفى خاص يملكه أحد أثرياء مصر، ولم يتسن للوكالة التأكد من الخبر الذي يأتي ضمن عشرات الشائعات التي تطال الفنانة اللبنانية يوميا".

واستقبلت هيفاء وهبي خبر إصابتها بـ"كورونا" بالسخرية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، إذ غردت: "ممكن اسم المستشفى؟ أرغب في الذهاب لزيارتها وأخبرها عن خبر نشروه نقلا عن ناشطين!! وأن الصحيفة في حيرة إذا كان إشاعة!! وبما أنه لم يتسن للوكالة التأكد من صحة الخبر، فقالت: يلا ننشره ويصبح خبرا نصه خطأ ونصه كذب لكي تتوفى والدتها من الصدمة، بس أهم شيء تكونوا ساهمتوا بشيء مفيد! شكرا".

​وتفاعل العديد من معجبي هيفاء وهبي مع شائعة إصابتها بفيروس "كورونا"، إذ تمنى البعض منهم ألا تصاب بأي مكروه، بينما سخر البعض الآخر من طريقة صياغة الخبر.

وفي وقت سابق، أغلقت السلطات اللبنانية الحدود أمام دخول اللبنانيين والسوريين من سوريا، وحتى الدبلوماسيين في سوريا من كافة الجنسيات، فيما بقيت الحدود السورية مفتوحة فقط أمام السوريين العائدين من لبنان بعدما منعت دمشق دخول اللبنانيين إليها.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أن عدد المصابين بفيروس كورونا في لبنان وصل إلى 99 حالة مثبتة بعدما كانت أعلنت في وقت سابق عن ثلاث حالات وفاة، مؤكدة أنها تتابع أخذ العينات من جميع المشتبه بإصابتهم ومن جميع المخالطين ومراقبة جميع القادمين من البلدان التي تشهد انتشارا للفيروس.

الجدير بالذكر ان هيفاء وهبي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات».

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد