جوال

مقتل شاب واصابة آخر في جريمة إطلاق نار بمدينة الطيرة

مقتل شاب في جريمة اطلاق نار في الطيرة

مقتل شاب في جريمة اطلاق نار في الطيرة

الطيرة - سوا

أفادت مصادر طبية إسرائيلية بوقوع جريمة اطلاق نار في مدينة الطيرة اليوم الجمعة داخل أراضي عام 1948 أدت إلى مقتل شاب واصابة شاب آخر بجراح خطيرة.

ووفق المصادر، فإن الشاب محمد سلمان قُتل وأصيب قريب له بجروح خطيرة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار في مدينة الطيرة بمنطقة المثلث الجنوبي، بعد ظهر اليوم.

وبحسب مصدر طبي، فإنه تلقى بلاغا حول إصابة شابين (20 و25 عاما) نتيجة تعرضهما لإطلاق نار.

وقدم طاقم طبي من "نجمة داوود الحمراء"، الإسعافات الأولية للمصابين ثم جرى نقلهما على وجه السرعة إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا لاستكمال العلاج، بيد إقرار وفاة أحدهما متأثرا بجروحه الخطيرة.

وفي غضون ساعات عن جريمة القتل، أصيب شاب يبلغ من العمر 19 عاما، بجروح وصفت بأنها متوسطة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في الطيرة.

وجرى نقل المصاب على وجه السرعة إلى مستشفى "مئير" لتلقي العلاج.

هذا، وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمتين المنفصلتين اللتين لم تتضح خلفيتهما بعد، دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وفي جريمة إطلاق نار منفصلة، أفاد مراسل "عرب 48"، ضياء حاج يحيى، بأن شابا يبلغ من العمر 23 عاما أصيب بجروح متفاوتة في مدينة الطيبة، بعد ظهر اليوم.

وأحيل المصاب بعد تقديم الإسعافات الأولية له على يد طاقم مركز "الرازي"، إلى مستشفى "بيلنسون" ببيتح تيكفا وهو يعاني من جروح متوسطة في أطراف جسده.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تتضح معالمها بعد.

14 جريمة قتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام

وقتل منذ مطلع العام الجاري، 2020، 14 شخصًا في جرائم مختلفة وقعت في المجتمع العربي كانت آخرها مقتل الشابة زمزم محاميد (19 عاما) من أم الفحم، أول من أمس الأربعاء.

يذكر أنه قتل في العام الماضي 93 عربيا بينهم 11 امرأة في البلاد، علما بأنه قتل 76 عربيا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام 2018، وقتل 72 عربيا بينهم 10 نساء في جرائم قتل مختلفة في البلاد عام 2017.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم