شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة

مسلسل زهرة الثالوث

يترقب الملاين من عشاق المسلسل التركي زهرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون، حيث اكتسحت الدراما التركية في الآونة الاخيرة الدراما العربية لما ما تقدمة من المسلسلات أحداثًا مثيرة وجذابة للمشاهدين، وتدور رواية المسلسل حول قصة عاطفية بين البطل ميران والبطلة ريان تنتهي بمأساة شديدة بعد اكتشاف ميران أن قاتل والده هو والد حبيبته ليصطدم ميران بحقيقة بالغة الصعوبة فوالد حبيبته هو قاتل والده يتغير مسار المسلسل رأسا على عقب بعد هذا الاكتشاف الصعب حيث رفضت جدته حبه لريان رفضا شديدا وطالبته بالانتقام لوالده.

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة

 

وشهد الحلقة السابقة من مسلسلات زهرة الثالوث تطورات مثيرة وشيقة أحداثًا مثيرة وجذابة للمشاهدين، وحققت الحلقات الماضية معدل مشاهدة ً رائعا ويعد عشاق المسلسل ومحبي الدراما التركية الأيام كل حلقة بكل شوق لمشاهدة الحلقة الجديدة.

 

يتم عرض مسلسل ”زهرة الثالوث“ ليوم واحد فقط في الأسبوع، وتحديد يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وبعد انتهاء الحلقة إلى اللغة العربية، ثم تنشر على موقع قصة عشق الموقع الوحيد الذي يترجم الحلقة لجمهور المسلسل من العالم العربي.

وبعد اكتشاف العديد من الحقائق واتضح أن هزاز لم يكن قاتل محمد أصلان، وربما يكون القاتل نصوح أو أنه شارك في قتله من خلال إصدار أمر لشخص ما بقتل محمد أصلان، وتزوج ميران من فتاة تدعى ريان شادوغلو، وبدأ بالانتقام بعد أن رويت له عزيزة عن طريق الانتقام من قاتل والده وأمه، ومن هنا بدأت النزاعات حيث تم وضع ميران بين السندان والمطرقة، وتستمر النزاعات النفسية داخل ميران.

وتعرض قناة ATV التركية مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة مع متابعة أحداث المسلسل ومعرفة مصير ريان وميران وكيف سوف ينتقم البطل من أجل والده ووالدته، ومصير عزيزة وهل هي ًحقا أم هزار وعشيقة نصوح.

ومن أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة والد ريان هزار يقول إن عزيزة أصلا على ميران من البداية وأخبرته أن ريان هي ابنة هزار الحقيقة، وفي وقت لاحق أخبرته أنها لم تكن تعلم ذلك تعرف، لكانت خططت للانتقام بشكل مختلف.

وظهر في الإعلان الترويجي لحلقة اليوم ميران يتحدث مع إلى جدته عزيزة بلهجة قوية وأشار لها أنها لا تستحق الرصاص داخل المسدس، وأن يلطخ الدماء على يديه من أجلها، في إشارة إلى أن المسلسل يعرض ليوم واحد فقط في الاسبوع وتحديد يوم الجمعة من كل أسبوع.

ومن المتوقع أن يتم تأجيل مسلسل ”زهرة الثالوث“ للحلقة القادمة، بعد أن أعلنت شركات الإنتاج التركية عن تعليق التصوير المسلسلات التركية فترة أسبوعين خشية الإصابة بفيروس كورونا ”كوفيد 19،″وبعض الشركات اتخذت هذا القرار خوفا من الاصابة بفيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن زهرة الثالوث مسلسل درامي، رومانسي تركي عرض الجزء الأول منه في 15 مارس 2019 على قناة أي تي في، وانتهى في 31 مايو 2019 بطولة أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، أويا اونوستاسى، أحمد تانسو تاشانلار، سردار أوزير، جولشن خاطخان، إلاي أركوك، جاهد جوك، عايدة أكسل وماجد سونكان، وتأليف ايدا تازجان وفهرية شاهين، وإخراج جيم كارجى وبنال طايري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد