نواب الشمال يقدمون 600 لتر محروقات لشرطة المحافظة

غزة / سوا/ قدم مكتب نواب كتلة التغيير والاصلاح بمحافظة شمال غزة كمية من المحروقات لشرطة شمال محافظة غزة، لدعمهم ومساعدتهم في أداء مهامهم والقيام بواجباتهم في ظل تجاهل حكومة الوفاق لإدارات وزارة الداخلية ومراكز الشرطة في قطاع غزة.

وقال النائب المهندس إسماعيل الأشقر أن هذا الدعم يأتي في إطار التواصل مع جميع شرائح المجتمع الفلسطيني من خلال تلقي الشكاوى والوقوف على حلها.

وأكد النائب الأشقر على الدور المتواصل للنواب ومكاتبهم بالتواصل مع المؤسسات الحكومية في ظل انقطاع الرواتب وعدم صرف الحكومة للأموال والمصاريف التشغيلية للوزارات، حيث جاءت هذه المساعدة عبارة عن 600 لتر سولار لتسهيل تحركات دوريات الشرطة لحفظ الأمن والنظام.

من جانبه أوضح م.حسام الرملاوي مدير مكتب نواب الشمال بأن مكتب نواب شمال القطاع مفتوح أمام الجميع، مبيناً بأنهم يستقبلون المواطنين بشكل يومي ويقدمون المساعدات ويحلون مشاكل الناس التي تصل لمكتب نواب الشمال.

وفي السياق ذاته، قدم نواب الكتلة مساعدة مالية لأسرة الأسير المنتمي لكتائب القسام نضال الدحنون والذي سيفرج عنه من سجون الاحتلال الاسرائيلي في الأيام القادمة بعد اعتقال دام سبعة سنوات ونصف.

وأكد النائب أ. مشير المصري أن هذه المساعدة المالية تأتي لترميم منزل العائلة وتجهيزه لاستقبال الأسير خلال الأيام القليلة القادمة وللتخفيف عن أسرته ووفاءً لتضحياته خاصة في ظل تفاقم الأوضاع الاقتصادية التي يعيشها أبناء شعبنا.

وتقدمت عائلة الأسير وأصدقائه بجزيل الشكر والتقدير لنواب الشمال على تقديمهم هذه المساعدة وسط الحصار الخانق الذي تعيشه الأسر الفلسطينية في قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد