جوال

منها فندق المشتل والشاليهات التابعة له

بشار المصري لسوا: وضعنا جميع مرافق شركتنا لخدمة شعبنا في غزة

رجل الأعمال الفلسطيني بشار المصري

رجل الأعمال الفلسطيني بشار المصري

رام الله - خاص سوا

أعلن بشار المصري، رئيس مجلس ادارة "باديكو" القابضة، عن وضع جميع مرافق الشركة  لخدمة شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة بالتنسيق مع الجهات الرسمية لمحاربة وباء " كورونا " والحد من انتشاره، كما تم عمله في بيت لحم و نابلس .

وقال المصري في تصريح خاص بوكالة (سوا) الإخبارية إن أهم تلك المرافق التابعة لشركة "باديكو" في غزة، هي فندق المشتل و"بلو بيتش" ومنطقة غزة الصناعية، "حال لزم الأمر".

وذكر رجل الأعمال الفلسطيني أن الجهات المعنية بالصحة هي المسؤولة وتقرر إذا ما كانت تلك المرافق تلزمها، مضيفا أنها قد تحتاج إلى بعض التجهيزات الصحية سواء تم استخدامها للحجر الصحي أو الفحص أو كمكاتب.

ووفق المصري، فإنه لم يتم استخدام فندق جاسر في بيت لحم كمركز للحجر الصحي، إنما لإقامة الأطباء والمساعدين، مستطردا : "يُقرر ذلك وقت الحاجة ونأمل ألا يكون حاجة".

وشدد على ضرورة تكاتف القطاع الخاص والجهات الرسمية مثل الحكومة والمحافظة والبلدية والمؤسسات المختلفة؛ من أجل تخفيف هذه المحنة

ونوه المصري إلى أن فلسطين ليست كباقي الدول، مبينا أنها لا تزال دولة صغيرة ويانعة، لكن "هناك إرادة شعب الجبارين الفلسطيني، وسنتخطى هذه الأزمة ان شاء الله بأقل الخسائر".

ووجه المصري رسالة لسكان القطاع، قائلا إن "أهل غزة تعودوا على المصائب لكن هذه المصيبة والأزمة جاءت وهم لأول مرة ليسوا وحدهم"، موضحا أن "هذه الأزمة ضربت كل العالم".

وأضاف أنه يرى بهذه الأزمة العالمية "فرصة لشعبنا الفلسطيني خاصة في قطاع غزة، بأن يؤكد للعالم انه لا زال قويا رغم كل الأزمات"

وختم المصري حديثه لسوا قائلا : "علينا أن نضع أيدينا سويا وننسى الخلافات المفتعلة. جميعنا في خطر وكل واحد فينا له دور فاعل كل ضمن إمكانياته وقدراته العقلية والمادية والمعنوية".