د.غنام تزور شركة القدس للمستحضرات الطبية للوقوف على جاهزيتها لانتاج الأدوية

د.غنام تزور شركة القدس للمستحضرات الطبية للوقوف على جاهزيتها لانتاج الأدوية

زارت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ، ورئيس غرفة تجارة وصناعة المحافظة عبد الغني العطاري اليوم الخميس، شركة القدس للمستحضرات الطبية، للوقوف على أبرز اجراءات السلامة العامة فيها وجاهزيتها الانتاجية للأدوية خلال حالة الطوارىء المعلنة لمواجهة تفشي فايروس كورونا ، حيث كان باستقابلها رئيس مجلس إدارة الشركة محمد مسروجي، ومديرها العام رامي القطب .

وأشادت المحافظ غنام، بالجاهزية العالية للشركة واستعدادها لتغطية حاجة السوق الفلسطينية من الأدوية، معبرة عن اعتزازها بالانجازات الفلسطينية وخصوصا القطاعين الانتاجي والصناعي في ظل الأزمة الحالية.

وأثنت د.غنام على اجراءات السلامة العامة والتعقيم والتطهير الطبي التي تستخدمها الشركة، مشددة على أن شعبنا بكافة قطاعاته متكاتف من أجل تجاوز هذه الازمة بأقل الأضرار .

من جانبه وضع مدير عام الشركة رامي القطب المحافظ غنام بصورة خطة الشركة لمواصلة عملها وتوفير الأدوية لشعبنا في حال تعقدت الأوضاع، مؤكداً أن الشركة لديها مخزون من المواد الخام يكفي لعدة شهور مقبلة، وأن الإدارة بدأت بالتجهيز لشراء مواد خام تكفي لأطول فترة ممكنة .

وأشار القطب، الى أن الشركة وضعت خطة عمل متكاملة لاستمرار الانتاج ونقل الموظفين للعمل داخل الشركة بالتعاون مع مديرية الصحة ، وتوصيل الأدوية لكافة المحافظات في حال حدوث أي طارىء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد