جوال

أبو النجا يشيد بإجراءات مخبز العائلات ومستشفى الحياة لمواجهة كورونا

أبو النجا يشيد بإجراءات مخبز العائلات ومستشفى الحياة الاحترازية لمواجهة كورونا

أبو النجا يشيد بإجراءات مخبز العائلات ومستشفى الحياة الاحترازية لمواجهة كورونا

غزة - سوا

أشاد الوزير إبراهيم  أبو النجا محافظ غزة بالإجراءات الوقائية التي يقوم بها مخبز العائلات ومستشفى الحياة التخصصي في مدينة غزة من أجل مجابهة فايروس كورونا وحماية أبناء شعبنا الفلسطيني من هذا الوباء.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الوزير أبو النجا وطاقم المحافظة أمين سر حركة فتح اقليم غرب غزة زياد مطر، وأعضاء قيادة الاقليم لمخبز العائلات ومستشفى الحياة التخصصي للاطلاع على إجراءات الامن والسلامة والوقاية التي يقومون بها.

وقال الوزير أبو النجا في بيان وصل "سوا"، أن حرص إدارتي مستشفى الحياة ومخبز العائلات على القيام بهذه الإجراءات يأتي انسجاماً مع قرار السيد الرئيس محمود عباس وتعليمات دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية بإعلان حالة الطوارئ لمجابهة وباء كورونا.

ودعا محافظ غزة كافة المؤسسات والمصانع والمخابز والشركات وكل من يقدم خدمات لأبناء شعبنا الى اتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر والتقيد بإجراءات الامن والسلامة والوقاية واتباع تعليمات الجهات المسؤولة من اجل حماية أبناء شعبنا، مضيفا ان المحافظات الجنوبية خالية من هذا الوباء ولكن يجب ان نكون في كامل الجهوزية في كل وقت وحين.

وأكد المحافظ إلى ضرورة الإسراع بإعطاء الموافقة اللازمة لمستشفى الحياة والتي طال انتظارها حتى يشرع بممارسة دوره والاستفادة من خدماته.

من جانبه، شكر الدكتور رفيق الزنط مدير مستشفى الحياة التخصصي السيد المحافظ واقليم غرب غزة لحرصهم على الاطلاع على اجراءات الوقاية في المؤسسات والمستشفيات، مؤكداً أن مستشفى الحياة ومنذ اللحظة الأولى قام بالعديد من الإجراءات، وأعد غرفاً للعزل توفير كافة المستلزمات لمواجهة أية حالات اصابة بهذا الفايروس.

من جانبه، أشاد بشارة شحادة مدير مخبز العائلات بهذه الجولة التي يقوم بها الوزير أبو النجا والوفد المرافق له، مشيراً الى ان المخبز عمل على القيام بإجراءات الامن والسلامة حرصاً على صحة المواطنين والذين يرتادون المخبز بكثافة.