الاقتصاد بغزة تدعو لمقطاعة منتجات الاحتلال ودعم المنتج الوطني

الاقتصاد بغزة تدعو لمقطاعة منتجات الاحتلال ودعم المنتج الوطني

دعا وكيل وزارة الاقتصاد الوطني د. رشدي وادي، إلى تفعيل المقاطعة الاقتصادية لمنتجات و بضائع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن وزارة الاقتصاد اعتمدت عام 2020 كعام دعم المنتج الوطني بشتى السبل والطرق.

وشدد وادي خلال اجتماعه مع رئيس حمله المقاطعة – فلسطين(BCP) د. باسم نعيم، اليوم الخميس، أن الاحتلال الاسرائيلي يعمل على تدمير الاقتصاد الفلسطيني بشتى الطرق و الوسائل، مشدداً على ضرورة تضافر جهود الجميع لدعم المنتج الوطني على حساب المنتج الاسرائيلي وهناك مساحة جيده لنا للتحرك في المقاطعة الاقتصادية للاحتلال.

وأضاف في بيان نشرته الوزارة عبر موقعها الالكتروني، أن الوزارة ستواصل جهودها من أجل دعم المنتج الوطني وتشجيع المقاطعة الاقتصادية للبضائع الإسرائيلية، مبديًا استعداد الوزارة للتعاون مع الحملة لتعزيز ثقافه المقاطعة لدى المواطنين، لافتاً الى أن وزارة الاقتصاد تعتبر المقاطعة أداه مهمه في مقاومه الاحتلال على المستوى الوطني والاقليمي والدولي.

من جهته قال د. باسم نعيم إن الزيارة لوزارة الاقتصاد تأتي في إطار خطه الحملة للتواصل مع الهيئات والمؤسسات الوطنية الحكومية والأهلية لتعزيز دورها في التوعية بأهمية مقاطعه الاحتلال خاصه الاقتصادية وسبل تعزيز المنتجات الوطنية المحلية.

وأشار الى أن الحملة تهدف الى توعيه المجتمع الفلسطيني والعالم أجمع بأهمية مقاطعه الاحتلال على كافه المستويات ، ورفض التعايش والتطبيع معه ومقاطعته سياسياً واقتصادياً ورياضياً وثقافياً واكاديمياً، منوهاً إلى أن شعار الحملة يتجسد في قاطع احتلالك.. و ادعم منتج بلدك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد