فتح تدين اقتحام جيش الاحتلال بيت لحم بعد إعلان حظر التجول

حسين حمايل الناطق باسم حركة فتح

أدانت حركة "فتح" اليوم الخميس، دخول قوات الاحتلال إلى محافظة بيت لحم ، في ظل إعلان حظر التجول من قبل قوات الأمن الفلسطينية بالمحافظة حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيرس كورونا الجديد.

وقال المتحدث باسم الحركة حسين حمايل، إن تكاملية العمل بين قطاعات شعبنا الفلسطيني لم يرق للاحتلال في ظل الرضا الشعبي الواسع عن أداء الحكومة والأجهزة الأمنية، خاصة أن الشارع الإسرائيلي أصبح يقارن الأداء المتميز للفلسطينيين بالأداء الإسرائيلي، خاصة في ظل التفاوت في الإمكانيات بين الجانبين، ما قاد جيش الاحتلال إلى التفكير الفاشي المعتاد من أجل ضرب أداء الأجهزة الأمنية في بيت لحم، وفق وكالة وفا الرسمية.

واستنكر خروج بعض الصفحات المشبوهة التي تساوقت مع الاحتلال، وتطالب بإقالة قائد الأمن الوطني في بيت لحم ومدير الارتباط العسكرين مطالبا الكل الفلسطيني بضرورة الالتزام بقرارات القيادة في مستوياتها المختلفة دون الالتفات لبعض المشبوهين هنا أوهناك، وحذر وبشدة من التعامل مع أي معلومة من غير المصادر الرسمية.

ولفت حمايل إلى أن سلوك الاحتلال وأعوانه في محاولتهم للتغطية على الانجازات الفلسطينية التي أشادت فيها المؤسسات الدولية وشعوب العالم لن تمر على أبناء شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد