بالصور: الجبهة الشعبية تطلق حملة لتعقيم الأماكن العامة بالنصيرات

الجبهة الشعبية تطلق حملة لتعقيم الأماكن العامة بالنصيرات من كورونا

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الأربعاء حملة تعقيم واسعة للأماكن العامة في النصيرات بالمحافظة الوسطى، بمشاركة من قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة في منظمة الشهيد محمد أبو النصر.

واشتملت حملة التعقيم التي انطلقت اليوم الأربعاء، التجمعات والمراكز العامة وعدد من المؤسسات الدينية والطرقات العامة والأحياء والأسواق الشعبية والسيارات، وتزامن مع هذه الحملة زيارات ميدانية توعوية للمواطنين وأصحاب المحال التجارية وتزويدهم بطرق الوقاية من المرض، وارشادات السلامة الصحية اللازمة.

وأكد عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسئول المنظمة هاني مزهر، في بيان وصل "سوا"، أن هذه الحملة تأتي تنفيذاً لتوجهات وقرارات الجبهة بتفعيل جهودها الميدانية لحماية أبناء شعبنا من مخاطر الفيروس، والقيام بحملات تطوعية تشمل تعقيم الأماكن العامة وتوعية المواطنين.

وجدد مزهر موقف الجبهة بضرورة توحد جميع قطاعات شعبنا وتعزيز كل أشكال التنسيق بينها من أجل مواجهة مخاطر المرض، واتباع كل الإجراءات المتاحة للوقاية من المرض، داعياً جماهير شعبنا لضرورة الالتزام بالتوجهات والتعليمات التي أعلنتها الجهات المتخصصة والتي أكدت عليها لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في اجتماعها اليوم.

وعاهد مزهر جماهير شعبنا بأن الجبهة ستكون دائماً في الميدان وفي مقدمة الصفوف لحماية أبناء شعبنا من كافة المخاطر والتهديدات.

ولاقت هذه الحملة استحسان وترحيب الجماهير، والتي رأوا فيها تأكيد على التحام الجبهة الشعبية مع نبض الشارع، ووقوفها الكامل مع حقوقهم ومطالبهم العادلة.

unnamed (1).jpg
unnamed (2).jpg
unnamed (3).jpg
unnamed.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد