جوال

شاهد: عبد اللطيف الصراف زوج الفاشينيستا فوز الفهد يشعل مواقع التواصل

فوز الفهد

فوز الفهد

الكويت - سوا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء في الكويت، مقاطع فيديو، لزوج الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عبد اللطيف الصراف، تعتبر الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه قبل 6 سنوات.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على صفحتها الرسمية بموقع "انستغرام"، مقطع فيديو من حفل زفاف الفهد، إلا أنه أيضا لا يظهر وجه أو هوية العريس، كشفت روايات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف أصغر من فوز الفهد بثماني سنوات، وأفادت أن والدته لم توافق على زواجه الفاشينيستا فوز.

ويذكر أن الفهد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، في أكتوبر/ تشرين الأول 2019 واتهامات بأنها "سبت" الشعب السعودي، وهو ما نفته الفاشونيستا حينها عبر حسابها في سناب شات، قائلة إن ما حدث "مُفبرك وفوتوشوب" من قبل "إنسان تافه"، مؤكدة أنها ليست طريقتها في الحديث مع الآخرين.

وكشفت روايات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف أصغر من فوز الفهد بثماني سنوات، وأفادت أن والدته لم توافق على زواجه الفاشينيستا فوز.

وعبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف، على عكس زوجته، يعتبر شخصية غير إعلامية، ولا توجد صور كثيرة له على الإنترنت، لكنه سيدخل عالم الأضواء بعد زواجه من الفاشينيستا الكويتية الشهيرة.

لم تكشف الفاشينيستا الكويتية رسميا عن هوية زوجها ولكن كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن زوجها رجل الأعمال الكويتي الثري عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف، حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف.

ولدت فوز عدنان الفهد في دولة الكويت ونشأت ما بين لندن والشرق الأوسط، بعد إنهاءها مرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في مجال الأزياء والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية. حين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الإعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية، ما جعلها تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه.